إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

أنجزت بلدية منطقة الظفرة تنفيذ مشروع استبدال شبكات الإنارة المتهالكة بالطرق الداخلية في كل من (مدينة زايد، المرفأ، غياثي، السلع، وليوا)، حيث تم تبديل 5.348 كشاف إنارة بأخرى جديدة نظام «ال اي دي» صديقة للبيئة بالإضافة إلى استبدال 547 عمود إنارة جديداً، وذلك ضمن مخطط لتبديل شبكات الإنارة في منطقة الظفرة بأخرى موفرة للطاقة تسهم في الحفاظ على مصادر الطاقة بالمنطقة.
وأزالت البلدية أعمدة الإنارة المعطوبة والمتهالكة، والكشافات القديمة غير الصالحة وأبدلتها بكشافات جديدة، بالإضافة إلى فحص وتشغيل نظام الإنارة طبقاً للمواصفات المعتمدة في بلدية منطقة الظفرة وشركة أبوظبي للتوزيع.
ويعتبر المشروع من المشاريع المميزة التي أنجزتها بلدية منطقة الظفرة، لإسهامه في ترشيد استهلاك الكهرباء وعمليات الصيانة السنوية، ويهدف إلى تعزيز قدرات الاستدامة البيئية وإدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال والأمن المؤسسي.
وتحرص بلدية منطقة الظفرة على تركيب أعمدة إنارة تسهم في ترشيد الاستهلاك وفق معايير الإضاءة المستدامة تماشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة، ورؤية دائرة البلديات والنقل الهادفة إلى تطبيق متطلبات الاستدامة والحفاظ على مصادر الطاقة وترشيد الاستهلاك، من خلال اتباع أحدث نظم الإضاءة وأكثرها فعالية في صون الموارد وخفض تكاليف التشغيل والصيانة. وتتميز منطقة الظفرة بشبكة طرق حديثة وفق أعلى المعايير العالمية تسهم في دفع عجلة التنمية والتطوير التي تشهدها المنطقة.