الاتحاد

أخيرة

5 أغرب اختراعات في العصر الحديث!

يحفل عالمنا بالعديد من الاختراعات المفيدة والبارعة، ولكنه لا يخلو كذلك من بعض الابتكارات الغريبة من نوعها.
1- مناديل ورقية محمولة:
كلنا يواجه هذا الموقف، أن يسقط فريسة نوبة من العطس وهو في الطريق العام، دون أن يجد بحوزته أي مناديل ورقية. الحل يكمن في هذا الاختراع الذي يجعل تلك المناديل موضوعة فوق رأسك، لتكون في متناولك حيثما ذهبت.
2- «الطفل المكنسة»:
مَنْ مِنَ الأمهات لم تتمن أن يساعدها طفلها الرضيع على أداء الواجبات المنزلية. وبفضل هذا الاختراع، يمكن للطفل أن يحبو هنا وهناك كما يحلو له، وأن ينظف أرضية المنزل في الوقت نفسه.
3- واقٍ من رذاذ الطعام:
تخشى الكثير من النساء أن يتناثر رذاذ الطعام على شعرهن المصفف جيداً خلال تناولهن الوجبات. ولهذا السبب، ابْتُكر هذا الواقي الذي يُثبت على الوجه ويُمَكِّن المرأة من تناول الحساء أو المعكرونة وغيرهما، دون خوف من أن تفسد هذه الأطعمة أناقتها أو تصفيفة شعرها.
4- الخف المعشوشب:
ليس هناك أجمل من أن يسير المرء بقدميه العاريتين على العشب الأخضر. ولكن هناك من لم يعتد ذلك. ولهؤلاء ابْتُكِر هذا الخف الجديد ذو الأرضية المعدة من العشب، ما يجعل ارتداءه أشبه بالتجوال في متنزه يمتد تحت قدميك حتى وإن كنت في المنزل.
5- وسادة النعامة:
تسمح لك هذه الوسادة بأن تنال قسطاً مريحاً للغاية من النوم. إذ إنها تضمن لك الاستغراق فيه دون أن يزعجك أحد. وقد أُطْلِقَ عليها هذا الاسم -كما يقول موقع Brightside- نظراً لأن ارتداءها حول الرأس يشبه دفن النعامة لرأسها في الرمال.

 

اقرأ أيضا