الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي ومركز الدراسات يبحثان تعزيز التعاون

أبوظبي (الاتحاد)- استعرض اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، ووفد من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية يرأسة العقيد أحمد سيف نائب مدير عام المركز، أوجه التعاون المتبادل وتعزيز العلاقات المتبادلة، وذلك بحضور المقدم ناصر سليمان المسكري رئيس قسم العمليات، والملازم عادل سعيد.
وقام الوفد الزائر بجولة بغرفة العمليات المركزية في شرطة أبوظبي رافقهم خلالها العقيد ركن علي محمد الظاهري مدير إدارة العمليات، حيث تم تقديم عرض يوضح طبيعة العمل داخل الغرفة، كما قدم لهم شرحاً بيّن خلاله مدى التميّز الذي وصلت إليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي بشكل عام، وتطور غرفة العمليات بشكل خاص، من حيث الكادر البشري المؤهل والبرامج والتجهيزات المتطورة المستخدمة داخل غرفة العمليات على مدار الساعة، وذلك
من ناحية أخرى، زار وفد من كلية الدفاع المدني الوطني في المملكة الأردنية الهاشمية، برئاسة العميد ركن إسماعيل الشوبكي الموجه الاستراتيجي، إدارة العمليات بشرطة أبوظبي، حيث كان في استقباله العقيد ركن علي محمد الظاهري مدير إدارة العمليات وعدد من الضباط. واستمع الوفد إلى شرح من العقيد الظاهري عن مهام وواجبات غرفة العمليات والأجهزة؛ والتقنيات الحديثة المستخدمة فيها، كما تخلل الزيارة عرض تقديمي عن طبيعة العمل بغرفة العمليات والخدمات التي تقدمها. ثم قام الوفد الذي يضم 20 ضابطاً، بزيارة إلى “غرفة العمليات” للإطلاع على سير العمل. وفي نهاية الزيارة قدم مدير إدارة العمليات درعاً تذكارية لرئيس الوفد. وقد حضر الاستقبال المقدم سعيد مخلوف النقبي، والرائد جميل أحمد الزعابي.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك: التسامح سمة إماراتية