الإمارات

الاتحاد

المركز الوطني للوثائق يشيد بدور مركز الشارقة في تطوير مشروع الأرشيف الحكومي

الشارقة (الاتحاد) - أشاد الدكتور عبدالله الريس المدير العام للمركز الوطني للوثائق والبحوث بمستوى التعاون والشراكة بين المركز الوطني للوثائق والبحوث ومركز الشارقة للوثائق والبحوث لإنجاح مشروع الأرشيف الحكومي على مستوى دوائر وهيئات حكومة الشارقة.
وأعرب الريس عن تقديره لكل الأدوار التي بذلت لتنظيم وتطوير أرشيف الدوائر وإدارته وفق النظم العالمية، مؤكداً أن هذا التعاون وتلك الجهود التي بذلت طوال الفترة الماضية أسهم في حفظ الوثائق وتوفير البيئة المناسبة للحفظ والتعامل مع ما لدى الجهات من الوثائق والمحفوظات.
وكرّم الريس في ختام الندوة التي نظمها المركز الوطني للوثائق والبحوث بوزارة شؤون الرئاسة حول اللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي رقم (7) لعام 2008 بشأن المركز الوطني للوثائق والبحوث صلاح سالم المحمود مدير مركز الشارقة للوثائق والبحوث على هذا الدور الكبير. كما كرم دائرة التسجيل العقاري وبلدية الشارقة لدورهما الإيجابي اللافت في تنفيذ توصيات المركز في تطبيق الأرشيف الحكومي. بدوره، أشاد المحمود بما يقدمه المركز الوطني للوثائق والبحوث من جهود ومبادرات في إنجاح مشروع الأرشيف الحكومي بإمارة الشارقة ومشاركة مختلف الكوادر البشرية المتخصصة لديها في هذا المجال ومساهمتها في تنظيم الأرشيف الحكومي.

اقرأ أيضا