الاتحاد

الإمارات

العميمي يدعو إلى تسهيل الخدمات الشرطية للمواطنين والمقيمين

أعلن العقيد حمد عجلان العميمي مدير مديرية شرطة العين أن المديرية وضعت خطة شاملة لإنشاء مركز جديد بمنطقة القوع، تحقيقاً لتوجيهات القيادة العامة لشرطة أبوظبي لمواكبة التوسع العمراني والسكاني ورفع مستوى الأداء لحفظ الأمن والاستقرار للمجتمع.
ودعا العميمي خلال زيارة قام بها مؤخراً لمركزي شرطة الوجن والقوع الى توفير وتسهيل كافة الخدمات الشرطية للأهالي من المواطنين والمقيمين كدفع وتخفيض المخالفات المرورية وإصدار التصاريح المرورية وباقي الإجراءات التي يقدمها المركزان للجمهور لتوفير الجهد والعناء إلى مدينة العين للحصول على هذه الخدمات.
وحث العاملين بالمركزين على تطوير وتحسين أدائهم الوظيفي والتقيد والالتزام بمبدأ الجودة لكافة مخرجات الأداء, على أن تكون استراتيجية ومنهاج عمل ومسلكا وظيفيا تعكس تطلعات القادَّة والمسؤولين بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في تأدية المهام والوظائف الموكلة إليهم.
وأكد على أهمية المتابعة الميدانية المباشرة والمستمرة ودورها في الارتقاء بالأداء الشرطي، وتحفيز العاملين وتشجيعهم على تحقيق الجودة في الخدمات التي يقدمها جهاز الشرطة للجمهور، والإطلاع عن قرب على عناصر الأداء الوظيفي وتقييمه وتشخيص جوانب الخلل فيه للعمل على تلافيها ومعالجتها وفق الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي. وكان في استقبال مدير مديرية شرطة العين خلال زيارته مركز شرطة الوجن المقدم عبدالله ناصر النعيمي مدير مركز شرطة الوجن وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء الأفرع والضباط العاملين بالمركز، حيث تفقد والوفد المرافق له مكاتب الشؤون الإدارية والتحقيق الجنائي والمروري والأفرع والوحدات التابعة للمركز، بالإضافة إلى سكن الأفراد والعهدة ونظارة الموقوفين وأبدى المقدم حمد ملاحظاته لضمان حسن سير العمل وانسيابيته في القسم.
وكان في استقباله لدى زيارته بمركز شرطة القوع الرائد الدحبة محمد العامري مدير مركز شرطة القوع وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين بالمركز، وتفقد خلالها المكاتب والوحدات الإدارية ووجه بتفعيل وحدة المرور بالمركز.
وفي ختام زيارته للمركزين عقد اجتماعاً مع مدراء المركزين ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع والضباط اشتمل على العديد من التوجهات للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي.

اقرأ أيضا

رئيس بوركينا فاسو يزور واحة الكرامة وجامع الشيخ زايد الكبير