السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

636 مهمة بشرطة رأس الخيمة

636 مهمة بشرطة رأس الخيمة
8 مارس 2020 00:54

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

نفذ قسم الإنقاذ والإسعاف وفرع الإنقاذ البحري التابع للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة 636 مهمة متنوعة في مختلف التخصصات التي تقع ضمن نطاق عملها وذلك خلال العام الماضي.
وتمثلت تلك المهام في تأمين الفعاليات والحوادث المرورية ومساعدة أشخاص محصورين وتأمين السباقات البحرية وغيرها من الخدمات المقدمة للجهات والمؤسسات والأفراد.
وقال العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة:
إن فرق الإنقاذ البرية والبحرية تمكنت العام الماضي من تنفيذ 636 مهمة، منها المهام المتمثلة في الانتقال إلى الحوادث المرورية وتأمين الفعاليات ومساعدة أشخاص محصورين، بينما جاءت المهام البحرية في عمل مسح يومي بعدد 282 مهمة، وتأمين السباقات البحرية ومساعدة 11 قارباً متعطلاً، وغيرها من المهام وإنقاذ حالات من الغرق.
وأكد الحميدي أن فرع الإنقاذ البحري يحرص دائماً على الاستعانة بأحدث الأجهزة مع تدشين الزوارق الجديدة التي يتم استخدامها بشكل يتناسب مع مهام الفرع بعد تجهيزها بأحدث المعدات، وذلك لتنفيذ المهام البحرية على أكمل وجه، إلى جانب المركبات الخاصة بمهام الإسعاف البرية التي تتناسب مع طبيعة البلاغات لتتمكن من الوصول إلى مختلف المواقع سواء الجبلية أو الرملية والبرية في الإمارة.
ودعا أفراد الجمهور إلى ضرورة التعاون مع الفرق المختلفة للإنقاذ والإسعاف البرية والبحرية بالتواصل المباشر في حال وقوع الحوادث المختلفة المعنية بمهام عملها، بجانب عدم التجمهر فور وقوع الحوادث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©