الاتحاد

الإمارات

الشامسي تجتمع بموظفي «صندوق الزواج

أبوظبي (وام)- عقدت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج في مقر الصندوق بأبوظبي أمس الأول اجتماعها الأول مع موظفي المؤسسة للعام الجاري.
وأثنت معاليها على الجهود الاستثنائية والإنجازات الملموسة التي حققها الموظفون من خلال التوسع في نطاق العمل خلال السنة الماضية.
ويهدف اللقاء إلى تقييم الأداء للخطة التشغيلية لمؤسسة صندوق الزواج خلال عام 2010، والوقوف أمام الإنجازات التي تحققت والسعي إلى بذل مزيد من الجهد للوصول إلى الأهداف والغايات المرجوة، والتي تسعى المؤسسة لتحقيقها في العام الحالي من خلال صناعة النجاح والاستفادة من تجارب الآخرين وتعزيز الرضا الوظيفي بين الموظفين وتطوير أدائهم.
وأكدت معاليها ضرورة خلق بيئة عمل تتسم بالشفافية والانسجام والتنظيم بصورة تؤدي إلى زيادة الإنتاج والذي ينعكس بدوره في إعطاء صورة إيجابية عن المؤسسة لدى مختلف فئات المجتمع على أسس من الحقائق والمعلومات الى جانب تطوير علاقات وشراكات متميزة بين مؤسسة صندوق الزواج والهيئات والمؤسسات الاتحادية والمحلية الأخرى.
وشددت على ضرورة التركيز على التطوير والعمل بإخلاص وأمانة لتدعيم رسالة المؤسسة السامية في خدمة الشباب المواطن والمضي معهم يداً بيد لبدء حياة مستقرة ومتماسكة.
وعبرت عن سعادتها لحضور اللقاء ورؤية النتائج الملحوظة بجهود القائمين آملة في تحقيق التميز المؤسسي وليس النجاح فقط في الأداء الوظيفي.

اقرأ أيضا