الاتحاد

الإمارات

250 شركة تنضم لبرنامج توطين الوظائف الحكومي الجديد

دبي(الاتحاد)

?تنطلق اليوم فعاليات ?الدورة ?الـ?17 ?من ?معرض ?الإمارات ?للوظائف، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد ?بن ?راشد آل ?مكتوم ?نائب ?رئيس ?الدولة ?رئيس ?مجلس ?الوزراء ?حاكم ?دبي، ?الذي ?ينظّمه ?ويستضيفه ?مركز ?دبي ?التجاري ?العالمي ?ويختتم السبت المقبل.
?ويشهد ?المعرض ?مشاركة ?أكثر ?من ?100 ?عارض ?من ?دوائر ?الحكومات ?المحلية ?والاتحادية، ?والمؤسسات ?والشركات ?شبه ?الحكومية، ?وشركات ?القطاع ?الخاص ?الإماراتية ?والعالمية، ?والبنوك ?التي ?سوف ?تعرض ?فرص ?العمل ?المتنوعة ?المتوافرة ?لديها ?لجذب ?شباب ?المواطنين ?المؤهلين ?للعمل ?ضمن ?كوادرها.
ويأتي انطلاق معرض الإمارات للوظائف، في هذا التوقيت، بالتزامن مع إطلاق خطط التوطين الحكومية الجديدة، الهادفة إلى خلق وظائف في القطاع الخاص، وتمكين الشباب الإماراتي الباحث عن عمل من التقدم لمجموعة كبيرة من الفرص الوظيفية المجزية في نحو 250 شركة خاصة، تم اختيارها من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين، في وقت سابق من شهر فبراير الماضي لتطبيق خطط التوطين الطموحة، والتي تحصل فيها الشركات على حوافز لتحقيق الأهداف المحددة لها.
وتسعى فعالية التوظيف الأكبر من نوعها على مستوى الدولة للاستفادة من النجاح الذي حققته دورتها السابقة، التي وفرت فرص عمل مميزة للآلاف من المواطنين حديثي التخرج والباحثين عن عمل.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية