الاتحاد

الرياضي

نادر بن هندي يغيب عن أولى جولات الدراجات المائية

دبي (الاتحاد) - يكتمل غداً التسجيل النهائي للمتسابقين المشاركين في الجولة الافتتاحية من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بعد غد وتقام منافساتها على مياه شاطئ أم سقيم.
ولن يشارك في الجولة الأولى بطلنا العالمي نادر بن هندي لأسباب صحية بعد إجرائه جراحة دقيقة في الأنف بألمانيا الشهر الماضي تستلزم ابتعاده عن المشاركات 6 أسابيع متتالية وقد يعود في الجولة الثانية المرتقبة في أبوظبي بينما تشهد الجولة الأولى عودة المتسابق راشد الطاير بعد تعافيه من إصابة في الساق تعرض لها خلال مشاركته في بطولة العالم بأميركا شهر أكتوبر الماضي. وأعلنت اللجنة المنظمة للسباق البرنامج الزمني حيث تبدأ الفعاليات غداً من خلال استكمال إجراءات التسجيل للمتسابقين المشاركين والفحص الفني يلي ذلك عقد الاجتماع التنويري لشرح مسار السباق وكافة التفاصيل المتعلقة بالجولة الأولى.
وتشمل مسابقات البطولة 7 فئات مختلفة في الجولة الأولى واقف ناشئين، وواقف محدود اكسبرت، وواقف محترفين (جي بي)، وجالس مبتدئين ستوك، وجالس ستوك اكسبرت، وجالس محترفين (جي بي)، إضافة إلى فئة المهارات المفتوحة (فري ستايل). وشهد مقر النادي حركة مستمرة مع توافد عشاق رياضة الدراجات المائية إلى مقر النادي من أجل التسجيل المبدئي في الجولة واستلام كراسة الشروط من اللجنة وتستقطب البطولة مشاركة النجوم العالميين والذين تألقوا في بطولات العالم التي أشرفت عليها الجمعية الدولية للدراجات المائية (أي جي أس بي إيه) العام الماضي لا سيما الفرنسي ستيفان دوالياك الذي يشارك مع فريق (اكستريم بايك أند جت سكي) والذي كسب المركز الأول في بطولة العالم 2011 للمحترفين فضلاً عن فوزه بكأس ملك تايلاند والبريطاني جيمس بوشيل بطل فئة المحترفين في سباقات جالس خلال بطولة العالم 2011 أيضاً.

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي