الاتحاد

الرياضي

3 مباريات في دوري «الهواة ب» اليوم

سيد عثمان (الفجيرة) - تشهد الجولة الثامنة لدوري “الهواة ب” في الخامسة و15 دقيقة من مساء اليوم اقامة 3 مباريات، حيث يلتقي رأس الخيمة مع التعاون والعربي مع دبا الحصن و الجزيرة الحمراء مع مصفوت.
وتم تأجيل مباراتي القوات المسلحة مع حتا والرمس مع مسافي إلى يوم الاثنين المقبل لمشاركة مسافي والقوات المسلحة بمنافسات دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وكانت الجولة الأخيرة جيدة لفريق رأس الخيمة المتصدر والذي نجح في تعزيز صدارته وزيادة الفارق بينه وصاحب المركز الثاني إلى 5 نقاط بجانب أن النتائج خدمت أيضاً رأس الخيمة بعدما تسببت في إبعاد مطارده مسافي من طريقه بعدما نزف الفريق ثلاث نقاط غالية ليفقد مسافي المركز الثاني وينتقل إلى المركز الثالث.
ويظهر في واجهة الصدارة فريق القوات المسلحة الذي تقدم من المركز الثالث إلى الثاني بعدما حسم مقعد الوصيف بالفوز على مسافي برباعية نظيفة بينما وقف فريق الجزيرة الحمراء حجر عثرة في طريق أبناء أم القيوين المتطلعين للعودة للمقدمة بعد فوز الجزيرة الحمراء بهدف نظيف وهو الأمر الذي تسبب في تراجع العربي من المركز الخامس للسادس بينما تسبب تعادل فريقي دبا الحصن وحتا في نزف الفريقين نقطتين غاليتين حيث إن الفوز كان كفيلاً بتقدم أي منهما خطوة للأمام.
ويطمح رأس الخيمة برصيد 19 نقطة لتعزيز صدارته وبلا شك في أن مهمته سهلة وطريقه لحصد النقاط الثلاث ربما يكون سهلاً كونه يلاقي التعاون الذي يقبع في القاع برصيد ثلاث نقاط حصل عليها في الجولة الماضية بالفوز على الرمس.
وينتظر أن يشهد لقاء العربي مع دبا الحصن قوة وندية مع رغبة كل فريق في الفوز لأجل التقدم للإمام فالعربي يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط ودبا الحصن الخامس برصيد 10 نقاط.
ويريد الجزيرة الحمراء السابع برصيد 9 نقاط استثمار صحوته بعد فوزه على العربي في الجولة الماضية ويمكن القول أن كفة الجزيرة الحمراء هي الأرجح إلا إذا أراد مصفوت قبل الأخير برصيد 4 نقاط بدء انتفاضة جديدة.

اقرأ أيضا

العين يواجه خطر "الوداع المبكر" لسباق "الأبطال"