الاتحاد

الرياضي

«الأثقال» يعتمد اللجان ويكلف «الفنية» باختيار المشاركات الخارجية

دبي (الاتحاد) - اعتمد مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال تشكيل اللجان العاملة بالاتحاد حيث تم إسناد رئاسة اللجنة الفنية إلى عبدالله الزعابي نائب رئيس الاتحاد فيما يتولى فيصل الحمادي أمين السر منصب النائب، أما لجنة الحكام فقد أسندت إلى الحكم الدولي جاسم العوضي وخالد الضنحاني نائباً، أما مسؤولية الإشراف على منتخب الرجال والشباب فقد ذهبت إلى خالد الضنحاني، ولجنة منتخب الآنسات فذهبت إلى العضوة نسرين صفر الهرمودي.
وكلف رئيس مجلس الإدارة رؤساء اللجان باختيار أعضاء على مستوى عال من الكفاءة للانضمام إلى لجان الاتحاد في الوقت الذي أسندت فيه مهمة المقرر لمعظم اللجان إلى محمد الزول السكرتير الفني بالاتحاد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أمس الأول في مقره بدبي برئاسة سلطان بن مجرن رئيس الاتحاد وحضور كل الأعضاء، وتطرق مجلس الإدارة لمناقشة برنامج المشاركات الرسمية المقبلة خليجياً وعربياً وآسيوياً وعالمياً وكلف المجلس اللجنة الفنية بالاتحاد باختيار المشاركات المهمة والمفيدة للمنتخب.
كما ناقش المجلس ضرورة تحقيق عدد من المكاسب الإدارية على المستويين الإقليمي والعربي والدولي من خلال الترشح لأكثر من منصب بكافة الاتحادات التي تدير اللعبة عربياً وآسيوياً ودولياً.
وتضمن الاجتماع العديد من الموضوعات منها تقييم نتائج الاجتماع الذي ضم مسؤولي الهيئة وفي مقدمتهم إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة والذي تم خلاله تحديد الهيئة لخريطة الطريق لعمل الاتحاد ضمن الاستراتيجية العامة للرياضة الاماراتية والتعرف على طموحات اللعبة خلال الأربعة أعوام المقبلة وكافة التحديات التي تواجه مسيرة عمل الاتحاد. ووجه سلطان بن الشيخ مجرن الشكر إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لما أبدته من استعدادات لدعم مسيرة رفع الأثقال على مستوى الدولة وكافة المشاريع التطويرية التي يتبناها مجلس إدارة الاتحاد والتي تستهدف تحقيق مزيد من الأرقام والإنجازات خلال المرحلة المقبلة. ووصف رئيس وأعضاء الاتحاد لقاء المجلس مع مسؤولي الهيئة بالمفيد والمثمر، وتمنوا التوفيق لعمل الهيئة وكافة الاتحادات الرياضة.

اقرأ أيضا

القبض على 23 من مشجعي برشلونة بسبب حوادث في إشبيلية