الاتحاد

الرياضي

دعوة مكتوم بن حمد لتتويج أبطال «أجسام» أوروبا

سيد عثمان (الفجيرة) – تلقى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي نجل صاحب السمو حاكم الفجيرة ورئيس الاتحاد العالمي لبناء الأجسام، دعوة من الاتحاد الأوروبي واللجنة المنظمة لبطولة أووربا الثالثة لبناء الأجسام، لحضور وتتويج الفائزين في البطولة التي ستقام في رومانيا 9 يونيو المقبل.
وقامت المجرية الديكو برانديس عضو الهيئة العامة للاتحاد العالمي وعضو اللجنة النسائية في اتحاد بلادها
بتسليم دعوة الاتحاد الأوروبي واللجنة المنظمة للبطولة إلى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي خلال زيارتها للفجيرة بحضور حسين الصفار رئيس الاتحاد الآسيوي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العالمي، وذلك خلال وجودها بالدولة لحضور حفل تكريم الفائزين والمكرمين بجائزة الإبداع الرياضي.
وأكد حسين الصفار أن الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ثمن الدعوة وقدم شكره للاتحاد الأوروبي واللجنة المنظمة للبطولة، مؤكداً على أهمية تطوير التعاون بين لاعبي بناء الأجسام في قارتي آسيا وأوروبا ومختلف بقاع العالم تحت مظلة الاتحاد العالمي لبناء الأجسام.
وأشار الصفار إلى أن الدعوة محط فخر واعتزاز لنا في الأوساط الرياضية بشكل عام وللعبة خاصة وهي دلالة للتعبير عما تحظى به الرياضة الإماراتية من مكانة وتقدير في الساحة الدولية وذلك جاء ثمرة الدعم المفتوح والمباشر لقيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
وتابع:تحقق من إنجازات في اللعبة جاء بفضل هذا الدعم، خاصة أن رسالتنا الدائمة لأبنائنا اللاعبين هي التأكيد على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة بالتميز والعمل على تشريف الدولة ورفع رايتها خفاقة بشتى المحافل والأنشطة والمجالات.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"