الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التعاون.. البحث عن «الفوز الأول»

التعاون.. البحث عن «الفوز الأول»
8 مارس 2020 00:09

رأس الخيمة(الاتحاد)

في ظل وجوده في المركز الأخير على لائحة ترتيب دوري الدرجة الأولى، يبحث التعاون عن صورة جديدة تقوده إلى واقع أفضل في البطولة، قبل انتهاء الموسم، لضمان تحسين معدل رصيده، إثر تجمده عند نقطتين فقط، لا تعبران عن المستوى الفني الذي يقدمه الفريق في المباريات.
ويحمل التونسي عبدالقادر الحمامي، على عاتقه تعديل الوضع المقلوب واستعادة الثقة، والعمل على كل الخيارات التي تقود الفريق إلى تحقيق الفوز الأول، خصوصاً أن إدارة النادي سارعت لوضع الثقة في قدراته، بعد الاستغناء عن مواطنه طارق الحضيري، إثر الخسارة القاسية أمام مصفوت 1-4، في الجولة 12.
وقال الحمامي: إن وجود الفريق على المركز الأخير، لا يعني أنه الأسوأ، بالنظر إلى المستوى الفني للفريق في المباريات السابقة، والخسارة بصعوبة أمام معظم الفرق، آخرها أمام «الصقور» المتصدر بهدف نظيف، رغم المردود الفني الطيب بشهادة الجميع، وفي مواجهة البطائح التي شهدت حالة تحكيمية مثيرة للجدل قبل دقيقتين من صافرة البداية، وكذلك أمام مصفوت والعربي ودبا الحصن، وغيرها من المباريات.
وأضاف: نقدر الرغبة القوية والكبيرة من إدارة النادي والجمهور في إظهار الصورة المرجوة، والحقيقة أننا عانينا من «اللمسة الأخيرة» في معظم المباريات، والآن هناك محاولات أفضل بعد التعاقد مع المهاجم التونسي الجديد محمد الصغير، ونرجو أن تكون الأمور بمستوى التوقعات حتى تكتمل الصورة قبل نهاية الموسم، لأنه من غير المقبول أن نقبع في «ذيل الترتيب».
وأوضح الحمامي، أنهم يحرصون بعد كل مباراة على تصحيح الأخطاء، والعمل على جميع الخيارات التي تمنحهم فرصة الظهور القوي، للاستفادة من الدروس التي تسببت في تراجع النتائج.
يذكر أن التعاون حصد 3 انتصارات الموسم الماضي، بالفوز على حتا والعربي ومصفوت، مع المدرب السابق طارق الحضيري، الذي انتقل لتدريب مصفوت، وحقق معه أول انتصار الموسم الحالي، على حساب دبا الفجيرة بهدف نظيف، في الجولة الماضية لدوري الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©