الاتحاد

الرياضي

أوليري: كنا نستحق الفوز بخماسية نظيفة على الأقل

أحمد خليل ينطلق بالكرة وسط حراسة مدافعي الظفرة

أحمد خليل ينطلق بالكرة وسط حراسة مدافعي الظفرة

العين (الاتحاد)- أبدى ديفيد أوليري مدرب الأهلي سعادته بالفوز على الظفرة بهدف، والتأهل للدور ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة مشيراً إلى أن الفريق حقق مكاسب فنية عديدة، وكان الأفضل، خاصة خلال الشوط الأول الذي شهد إضاعة العديد من الفرص، والتي تعتبر عن سيطرة أهلاوية على مجريات المباراة.
وقال أوليري “لو سارت المباراة كما خططنا لها، ووقف الحظ إلى جوارنا، لكنا أحرزنا ما لا يقل عن 5 أهداف، ولكن غاب التوفيق عن المهاجمين في الكثير من الكرات، ونتمنى أن نتمكن من علاج هذا الأمر خلال الفترة القليلة القادمة قبل عودة مباريات الدوري”.
اللعب الهجومي
وأشار أوليري إلى أنه لعب بمهاجمين لإنهاء المباراة مبكراً، خاصة أن مباريات الكؤوس لا تحتمل أي نتيجة سلبية، لافتاً إلى أنه كان يعتقد أن هدف الظفرة صحيحاً، ولكنه عندما عاد لتسجيل المباراة وجده “تسلل” بالفعل.
ورفض أوليري التعليق على قرارات التحكيم، مشيراً إلى أن الفترة القادمة تحتاج لتركيز كامل من الجميع، أملاً في تعديل الموقف في الدوري وتعويض ما فات من النقاط، ودافع أوليري عن اللاعبين الجدد، مشيراً إلى أنهم يحتاجون إلى الوقت، حتى يتحقق الانسجام الكافي، ويظهر مستواهم بالصورة المتوقعة، مبدياً رضاه التام عما قدموه خلال أول مباراتين لهم مع الفريق، خاصة الأحمدي وهيكل وطارق أحمد.
وعن أسباب حالة العقم الهجومي التي تؤثر بعض الشيء على الأداء الأحمر قال “لا أعرف حقيقة ما سبب ذلك، خاصة أن الفريق يصل بالكرة لقلب مربع العمليات، ولكن اللاعبين يضيعون الكرات بسهولة، وسنعمل على علاج ذلك مستقبلاً بكل تأكيد”.


جيماريش: أرفض التعليق
رفض جيماريش مدرب فريق الظفرة التعليق على قرارات التحكيم، مشيراً إلى أنه سيغلق ملف مباراة الكأس، لأن الهدف بات هو التركيز بصورة أكبر في الدوري من أجل ضمان الابتعاد عن منطقة الخطر. وأشاد جيماريش بلاعبي فريقه، مشيراً إلى أنه قدم مباراة قوية أمام فريق متكامل، نافياً أن يكون قرار استبدال مويا بسبب تراجع مستواه ولفت المدرب البرازيلي إلى أن تغييراته كانت لها أهداف تكتيكية في المقام الأول .

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: لا يرضي طموحنا سوى «المركز الأول»