الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فخر أبوظبي».. مباراة استعادة الثقة !

«فخر أبوظبي».. مباراة استعادة الثقة !
8 مارس 2020 00:09

فيصل النقبي (كلباء)

عاد «فخر أبوظبي» بالنقاط الثلاث من موقعة كلباء التي امتازت بالانتقادات والشحن في التصريحات، وتنفس الفريق الصعداء، بعد الخسارة المؤلمة أمام خورفكان في الجولة الماضية، والخروج من كأس رئيس الدولة قبلها، والانتقادات المبطنة التي تعرض لها النجوم، ليبدأ الفريق رحلة التعافي كما أطلق عليها المدير الفني للفريق الهولندي كايزر، والبحث عن منفذ للمنافسة على اللقب، رغم فارق النقاط السبع مع شباب الأهلي.
وأنهى تألق المهاجم علي مبخوت كل الأقاويل، بعد أن غزا شباك النمور بثنائية جديدة، ليثبت بأنه العنصر الأقوى في مواجهات الفريقين بعصر الاحتراف، بواقع بصمته العاشرة، ليرد بأهدافه الحاسمة على الأقوال التي أثيرت حول نجوم الفريق.
في الجهة المقابلة، صب النمور جام غضبهم على التحكيم، خاصة ركلة الجزاء المحتسبة للجزيرة في الشوط الأول والتي أجمع النقاد بعد نهاية اللقاء على عدم صحتها، حيث وجهت شركة كرة القدم بنادي اتحاد كلباء انتقاداً لاذعاً للتحكيم.
وأعرب محمد عبيد اليماحي، نائب رئيس شركة اتحاد كلباء لكرة القدم، عن استياء إدارة ناديه للقرارات التحكيمية من قبل طاقم اللقاء بقيادة الحكم سلطان محمد صالح، وقال إنه يستغرب الظلم الواقع على ناديه، كما يؤكد في عدة مباريات.
وقال اليماحي: أشعر بأن هذه القرارات العكسية التي تضر بالفريق، سببها أنني كنت يوماً ما رئيساً للجنة الحكام؛ لأنها تضر بفريقي وحدي، وهي ليست المرة الأولى.
ونفى اليماحي، أنه يعتبر هذه القرارات متعمدة، وقال إنه يعلم بأن مثل هذه القرارات ليست متعمدة، بالطبع لكن استمرار مثل هذه الأخطاء هو إهدار لعمل الأندية وجهودها الكبيرة.
وحول ركلة الجزاء، قال إنها خيالية؛ لأن كل من شاهد الركلة يستغرب من احتسابها.
وقال علي خصيف قائد الجزيرة، إن ناديه منجم لا ينضب من النجوم، وهو يتعرض لحملة شرسة في الوقت الحالي، من قبل بعض النقاد والمحللين.
وأشار إلى أنه ليس من المعقول، أن ننسى سنوات العطاء للاعبي الجزيرة، من أجل مباراة واحدة، كانوا بعيدين عن مستواهم، وأكد الحاجة إلى النقد البناء، بعيداً عن الحسابات الأخرى.
وحول الفوز على النمور قال خصيف، إنها نتيجة إيجابية أمام فريق قوي حاول العودة للمباراة، وهو يمتاز بالتنظيم الجيد.
وأضاف: «وصلنا للنقطة 33، وهو معدل جيد، وعلينا مواصلة النتائج الإيجابية دائماً من أجل المنافسة على اللقب، والأهم في هذه المرحلة مواصلة العمل الجاد، من أجل استعادة مستوانا المعروف».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©