الاتحاد

الرياضي

بطولة دار أبوظبي الكروية تنطلق اليوم بمشاركة 8 فرق

تنطلق في السابعة من مساء اليوم منافسات بطولة دار أبوظبي لكرة القدم، والتي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الدار العقارية، بمشاركة 8 فرق هي الدار العقارية ومبادلة ومجلس التخطيط العمراني ووزارة التعليم العالي وإنجازات لنظم البيانات، وجهاز الرقابة الغذائية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات وجهاز الشؤون التنفيذية.
وتقام البطولة من 14 إلى 28 مارس الحالي، على ملاعب مدينة زايد الرياضية، وتم تخصيص يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع لإقامة مباريات البطولة، بما لا يتعارض مع المهام الوظيفية والمهنية للمشاركين في البطولة.
ويأتي تنظيم البطولة في إطار استراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي الرامية لتعزيز الشراكات بين المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص وإيجاد الأجواء الرياضية التفاعلية التي تسهم في تعزيز وتوطيد أواصر الترابط والتعاون في ملتقى رياضي يجمع موظفي الدوائر الحكومية وقطاع الخاص وإخراجهم من حالة الرتابة العملية.
وقسمت اللجنة المنظمة للبطولة الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى شركة الدار العقارية ومجلس التخطيط العمراني ووزارة التعليم العالي وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، فيما ضمت الثانية مبادلة وجهاز الشؤون التنفيذية وإنجازات لنظم البيانات والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات.
ويقص فريقا الدار ومجلس التخطيط العمراني شريط افتتاح مباريات البطولة في السابعة مساءً بملعب مدينة زايد الرياضية، وتعقبها مباراة وزارة التعليم العالي وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ضمن أولى مواجهات المجموعة الأولى.
من ناحيته أكد طلال الهاشمي رئيس قسم الدعم الفني كرة القدم بمجلس أبوظبي الرياضي أننا حرصنا على إقامة النسخة الثانية من بطولة دار أبوظبي لكرة القدم بمشاركة ثمانية فرق تمثل مختلف الدوائر الحكومية والقطاع الخاص، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأولى في العام الماضي، مؤكداً أن البطولة تشكل فرصة مثالية لملتقى رياضي يجمع موظفي الكوادر الحكومية والقطاع الخاص، مما يسهم في تعزيز الشراكات والعلاقات ويوثق خطوات الترابط بين الجهات المشاركة، ويمنح المشاركين زخماً معنوياً جيداً للتعبير عن ممارستهم للرياضة بصورة كبيرة.

مؤتمر صحفي لمجلس أبوظبي الرياضي

أبوظبي (الاتحاد) - يعقد مجلس أبوظبي الرياضي مؤتمراً صحفياً في السادسة من مساء اليوم بمقر نادي أبوظبي الرياضي، للإعلان عن إطلاق بطولة الأشبال والناشئين تحت 11 و13 و15 سنة، بحضور محمد إبراهيم المحمود أمين عام المجلس.

اقرأ أيضا

الشارقة وبيروزي.. تحديد المسار