الاتحاد

الإمارات

الطرق توفر خدمة خريطة إمارة دبي الإلكترونية للعملاء

طرحت إدارة مراكز خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات مؤخراً خدمة التعرف على مواقع المراكز الفرعية لخدمة العملاء في إمارة دبي من خلال خارطة الإمارات الإلكترونية عبر موقع الهيئة w ww.rta.ae وقالت ليلى حارب مدير إدارة مراكز خدمة العملاء بقطاع خدمات الدعم المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات إن المراكز الفرعية لخدمة العملاء بلغت 65 مركزاً فرعياً في إمارة دبي مغطية بذلك معظم المواقع في الإمارة مثل محطات بترول ايبكو ومحطات شامل التابعة لبترول الإمارات وكذلك محطات الحافلات والعبرات والمراكز الاجتماعية داخل مركز بلدية الطوار ومركز بلدية الكرامة، لأن في هذين المركزين تتم خدمة إصدار بطاقات المواقف الموسمية، إضافة إلى دفع المخالفات وكذلك إصدار بطاقات ركوب الحافلات· وأشارت ليلى أن خريطة دبي قد تم تقسيمها إلى ست مناطق، حيث تحتوي كل منطقة على مجموعة من مواقع المراكز الفرعية لخدمة العملاء، موضحة على كل منطقة شعار هيئة الطرق والمواصلات، وفور تحرك السهم ووصوله إلى شعار الهيئة تظهر للعملاء صفحة صغيرة موضحاً فيها اسم المركز ورقم الهاتف ونوع الخدمة التي يقدمها المركز للعملاء والجمهور الذي يرغب في خدمات هذا المركز· وأضافت أن إدارة مراكز خدمة العملاء بالهيئة طرحت هذه الخدمة لتوفير عاملي الوقت والجودة والذي ينعكس إيجاباً على العملاء حيث يستطيع العميل الوصول إلى أقرب مركز فرعي له ومن ثم إتمام المعاملة منه في أيسر وقت وأعلى جودة ممكنة·
كما أثنت ليلى على كل العاملين في خدمة خارطة إمارة دبي الإلكترونية في إدارة مراكز خدمة العملاء وإدارة الأنظمة المرورية الذكية وجهودهم المتواصلة لإنجاز هذه الخدمة·

اقرأ أيضا