الرياضي

الاتحاد

يوسف جابر: بني ياس يتحدى العين بمعاهدة «الجهد المضاعف»

يوسف جابر

يوسف جابر

مصطفى الديب (أبوظبي) - أكد يوسف جابر قائد بني ياس، أن فريقه قادر على تكرار سيناريو العام الماضي، وإطاحة العين، والفوز عليه خلال مباراة اليوم، في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، وقال: «من المؤكد أن المباراة غاية في الصعوبة لأنها أمام منافس بحجم «الزعيم» الذي يعتلي قمة الدوري حالياً، ويسير بخطوات ثابتة في كل البطولات، ومن ضرورة التعامل بشكل خاص مع المباراة ذات الخصوصية الفريدة».
وأضاف: «نحن كلاعبين لدينا إصرار شديد على تحقيق الفوز، والصعود إلى الدور نصف النهائي للبطولة التي تعد الأغلى على نفوس الجميع، وأن وجود المصري محمد أبو تريكة والسويدي ويلهامسون سوف يشكل إضافة قوية للفريق بشكل عام، وأعترف بأن بني ياس كان في حاجة ماسة للاعب لديه الخبرة والمهارة، مثلما يملك أبوتريكة، وأن ثقته وكذلك اللاعبين في قدرة النجم المصري الكبير على قيادة «السماوي» نحو تحقيق الفوز».
وقال: «لقد تعاهد الجميع على مضاعفة المجهود، وبذل قصارى الجهد، من أجل الصعود للدور نصف النهائي، وسوف نؤدي ما علينا، ولكن النتيجة تبقى قدراً يكتبه الله على الفريقين، وأتمنى عدم تأثر الفريق بغياب الثلاثي سلطان الغافري وأحمد علي وثامر محمد، وأتمنى أن يجد المدير الفني البديل المناسب خلال لقاء اليوم.
أما عن مواجهته الشخصية مع علي الوهيبي جناح أيسر العين، أكد يوسف جابر أنه سوف يتصدى له بكل قوة، وأن الوهيبي لاعب متميز للغاية، ويملك من المهارات ما يجعل مهمة إيقافه صعبة على أي لاعب، مبدياً دهشته من عدم ضم الوهيبي للمنتخب الوطني في المرحلة الماضية، على الرغم من تألقه اللافت مع الزعيم العيناوي في الفترة الماضية.
ووجه جابر رسالة واضحة لعلي الوهيبي، قال له فيها «أعدك فيها بالتصدي لك بكل قوة، لكن دون الخروج عن إطار المنافسة الشريفة داخل الملعب، وأؤكد لك أن المرور ممنوع بالنسبة لك تحديداً.
كما وجه قائد فريق بني ياس رسالة إلى زملائه اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، وحتمية استغلال الفرص التي سوف تتاح خلال اللقاء بشكل مثالي.
، خاصة أن مثل هذه المباريات لا توجد بها فرص كثيرة، نظراً لرغبة كل طرف في الحفاظ على شباكه نظيفة.
وتوقع عدم انتهاء المباراة في وقتها الأصلي، وأن يحتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافيين ثم ضربات الجزاء الترجيحية، وأرجع ذلك إلى سيطرة النواحي الدفاعية على الفريقين خشية تلقي هدف قد يعكر الصفو.
وأخيراً تمنى يوسف جابر أن تمتلئ مدرجات ملعب نادي الوصل بدبي بجماهير «السماوي» من أجل مساندة الفريق، وقال: «نتمنى أن تكون هناك مساندة جماهيرية كبيرة لأن المباراة سوف تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من عشاق العين، وعلى جماهير بني ياس أن تعي هذا الأمر، وتبادر بالحضور، من أجل مساندة اللاعبين ورفع روحهم المعنوية

اقرأ أيضا

إسلام خان: معاً للقضاء على الوباء