الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تامي أبراهام: «يورو 2020» حلمي الكبير

تامي أبراهام: «يورو 2020» حلمي الكبير
8 مارس 2020 00:09

أنور إبراهيم (القاهرة)

يقترب المهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام، نجم تشيلسي، من العودة إلى الملاعب بعد الإصابة في الكاحل التي عانى منها منذ منتصف شهر فبراير الماضي، ويسابق الزمن من أجل استكمال شفائه، حتى يتسنى له اللعب لمساعدة فريقه فيما تبقى من مباريات الدوري «البريميرليج»، وأيضاً من أجل تأهيل نفسه للعب لمنتخب الأسود الثلاثة الإنجليزي.
أبراهام الذي سجل هذا الموسم 13 هدفاً في 25 مباراة في الدوري الإنجليزي، وحظي باللعب للمنتخب 4 مرات من قبل، أكد في حوار لصحيفة «إيفينينج ستاندرد» أنه على ثقة في العودة مجدداً إلى المنتخب. وقال: أصبحت قريباً من فورمتي العادية ولكن مازال أمامي بعض الوقت للعلاج الطبيعي والتأهيل البدني وبعدها سأعود. واعترف أبراهام بأن السر في تفاقم إصابته يرجع إلى أنه واصل اللعب رغم الإصابة، ما أدى إلى تفاقمها، ولكنها تحسنت بمرور الأيام. وأشار إلى أن إدارة تشيلسي كانت ترغب في ذهابه إلى برشلونة لتلقي العلاج هناك، وللتأكد من التشخيص، ولكن النادي تراجع عن هذه الفكرة وقرر استكمال العلاج مع أطباء تشيلسي الذين كانوا رفضوا سفره لإسبانيا. وتابع إبراهام قائلاً: لقد وعدتهم وقتها بانني سأعود خلال أسابيع قليلة.
وكان أبراهام فقد الأمل في العودة مجدداً إلى منتخب إنجلترا، ولكن نظراً لغياب هاري كين كابتن الفريق وهدافه بسبب الإصابة، وأيضاً غياب ماركوس راشفورد لنفس السبب، أصبحت الساحة خالية لمهاجم آخر، وينوي ابراهام أن يكون هذا المهاجم الآخر.
ورغم ذلك، أكد أبراهام أنه يتمنى عودة هاري كين سريعاً إلى صفوف المنتخب لأنه من عشاق فنه، ولكونه ورقة رابحة يحتاج إليها الفريق، كما تمنى عودة راشفورد أيضاً، ووصفهما بأنهما موهبتان شابتان كبيرتان. واعترف أبراهام بأن اللعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو2020» هو حلمه الكبير ويتمنى أن يصبح واقعاً، وعلق قائلاً: أعلم أنه لابد أن أثبت جدارتي أولاً، وأن أقاتل بمجرد العودة من الإصابة، من أجل ضمان وجود فريقي بين الأربعة الكبار في «البريميرليج»، فتألقي مع البلوز هو جواز مروري إلى منتخب الأسود الثلاثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©