الاتحاد

الإمارات

مرشد سياحي يعتدي على بائعة من موطنه

دبي(الاتحاد)

يواجه مرشد سياحي من الجنسية الصينية (25 عاماً) عقوبة الإعدام في حال أدانته محكمة الجنايات بدبي التي باشرت أمس بمحاكمته على خلفية ما أسندت له النيابة العامة من قيامه بالاعتداء بالإكراه على بائعة من جنسيته، مستغلا وجودها بغرفة نومها، وشروعه في وقت لاحق من الجريمة بمحاولة الاعتداء عليها من دون أن يتمكن من ذلك لهروب المجني عليها منه.
وبينت المجني عليها أنها لم تبلغ الشرطة في المرات السابقة خشية من أن يكون المتهم من أفراد العصابات العالمية والاعتداء عليها. وذكرت الضحية أن المتهم حاول الاعتداء عليها ثلاث مرات، وأنه بعد مضي 3 أشهر على فعلته الأخيرة قام بلكمها على وجهها حينما رفضت تكراره جريمته معها وقاومته وهربت منه واتصلت بعائلتها وصديقاتها في الصين، الذين أشاروا عليها بضرورة إبلاغ الشرطة، حيث زودنها برقم طوارئ شرطة دبي التي حضرت بعد قيام المتهم بمغادرة الشقة. وبينت أوراق القضية أن المتهم يقطن بذات شقة المجني عليها، وأن زميلاتها في السكن نسين إغلاق باب غرفتها وذهبن إلى العمل ما دفع المتهم إلى ارتكاب أفاعله المجرمة. وأفاد رقيب في شرطة دبي أن دورية الشرطة التي استجابت لبلاغ المجني عليها انتظرت أسفل البناية التي تقع فيها الشقة حتى قبل منتصف الليل بقليل، إلى أن القت القبض على المتهم الذي حضر لأخذ متعلقاته الشخصية.
وأنكر المتهم تهمة الاعتداء بالإكراه على المجني عليها وأفاد بأنه يرتبط بعلاقة عاطفية معها وأن كل ما دار بينهما قد تم برضاها. وقد قررت المحكمة إرجاء النظر بالقضية إلى 6 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجّه بتعيين 389 إماراتياً في الإمارة