الرياضي

الاتحاد

بدء بيع تذاكر «V8 سوبركارز»

جانب من سباق العام الماضي

جانب من سباق العام الماضي

تعود بطولة V8 سوبركارز الأسترالية إلى حلبة مرسى ياس مع انطلاق جولتها الافتتاحية Yas V8 400 يومي 11 و12 فبراير القادم.
وتم طرح التذاكر للبيع ابتداءً من 50 درهماً للتذكرة مع دخول مجاني لمن هم دون 12 عاماً. وستترافق البطولة مع الجولة الأولى لموسم 2011 من سلسلة سباقات جي بي 2 آسيا وبطولة سايتك الإمارات جي تي، ما سيوفر فرصة مميزة لعشاق السرعة للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مثيرة يتخللها حفل أسطورة الجيتار إريك كلابتون في ياس أرينا.
وقال ريتشارد كريجان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس “تعد بطولتا V8 سوبركارز وجي بي 2 آسيا من أكثر السباقات حماساً وإثارة في عالم رياضة السيارات ومن أهم الأحداث المدرجة على جدول أعمالنا لهذا الموسم. وسيتمكن الجمهور من الوصول إلى منطقة “البادوك” لمتابعة السائقين والفرق عن قرب”. وستشهد سباقات V8 سوبركارز الأسترالية عودة جيمس كورتني، البطل المتوج إلى حلبة مرسى ياس مع فريقه الجديد هولدن. ومن جانب آخر، سيظهر سائقو جي بي 2 آسيا للمرة الأولى في سياراتهم الجديدة كلياً في موسم 2011 في فئة تعد ميداناً خصباً لاكتشاف المواهب الشابة المؤهلة للمشاركة في سباقات الفورمولا - 1.
من جانب آخر، ستنطلق بطولة سايتك الإمارات جي تي مجدداً في حلبة مرسى ياس بعد الجولة الحماسية التي استضافتها أبوظبي في ديسمبر الماضي كجزء من سلسلة السباقات الوطنية. وتضم هذه الفئة مجموعة متنوعة من الصانعين تشمل: بورشه، أستون مارتن، كورفيت، ميتسوبيشي، سيات، مازيراتي، كي تي إم إكس باو، جينيتا، رينو، والعديد من السائقين الإماراتيين الموهوبين.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يتوج الفائزات.. لوسي بطلة الطواف النسائي