الاتحاد

الاقتصادي

معرض الإعلام والتسويق 2007 في نوفمبر المقبل

كشفت مجموعة دوموس المنظمة لمعرض الاعلام والتسويق أن دورة عام 2007 الذي سيقام خلال الفترة من 11-13 نوفمبرالمقبل ستتضمن منطقة مخصصة للمؤتمرات واللقاءات الصحافية تحت اسم ''منطقة الإعلان'' ستقام على مساحة 200 قدم مربع بهدف إتاحة الفرصة أمام الشركات العارضة للتواصل مع الصحافيين والعملاء المحتملين· وبدعم من قائمة الشركاء الإعلاميين التي تضم ح، وارابيان بيزنس، وشركة المعلومات والتقنية للنشر ةشذ، وورلد وايد، وبلدية دبي، ومدينة دبي للإعلام، العضو في تيكوم للاستثمارات، ستساعد منطقة الإعلان العارضين على تحقيق انتشار إعلامي واسع لإعلاناتهم، وستساهم في تعزيز الوعي حول أهمية مشاريع الجهات العارضة والخدمات الجديدة التي توفرها·
وقال عبدالله أبو الهول، المدير التنفيذي لمجموعة ''دوموس'': ''لا شك أن منطقة الإعلان ستكون منصة مثالية يلتقي خلالها العارضون مع وسائل الاعلام لإيصال رسائلهم في بيئة ملائمة، وذلك على هامش فعاليات المعرض''·
وأضاف: ''يكتسب معرض الإعلام والتسويق شعبية وجماهيرية كبيرة كل عام، ونحرص بشكل مستمر على توفير مرافق تلبي احتياجات العارضين، وتوفر في الوقت ذاته لوسائل الإعلام إمكانية الحصول على أحدث المعلومات وآخر التطورات''·
ويتضمن معرض الإعلام والتسويق، ،2007 أحدث التوجهات في عالم التسويق والإعلام· كما سيوفر الحدث للعارضين والزوار فرصة للاطلاع على المنتجات والخدمات الجديدة لكبرى وسائل الاعلام الإقليمية والعالمية·
يشار الى أن حجم المعرض هذا العام يزيد بنسبة 30 بالمائة وذلك من أجل استيعاب المبادرات الجديدة·

اقرأ أيضا

"استشاري الشارقة" يناقش سياسة الطيران المدني في الإمارة