الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«نيويورك تايمز»: دبي «جنة» لاعبي الجولف

«نيويورك تايمز»: دبي «جنة» لاعبي الجولف
8 مارس 2020 00:09

مراد المصري (دبي)

أفردت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، تقريراً موسعاً حول أبرز المدن حول العالم للراغبين بممارسة رياضة الجولف عموماً، وللراغبين بالاستقرار للعيش في مكان يقدم لهم متعة ممارسة هذه اللعبة عقب التعاقد، واختارت من ضمنها دبي على اعتبار أنها وجهة مثالية للحياة وتضم العديد من المشاريع العقارية المرتبطة بملاعب الجولف.
وحمل الموضوع عنوان: «هل تبحث عن مكان للعب الجولف؟»، وتم فيه استعراض عدة مدن مميزة حول العالم في البرتغال وإسبانيا وجنوب أفريقيا، إلى جانب دبي التي وصفها التقرير بذات موقع استراتيجي بين آسيا وأوروبا، وإنها تقع في قلب الشرق الأوسط، وكيف أصحبت موقعاً مثالياً وقلباً نابضاً للعبة في السنوات الأخيرة، إلى جانب أنها مكان يتميز بقوته الاقتصادية والقدرة على ممارسة الأعمال هناك، إلى جانب أنها ذات تجمع ثقافي فريد من نوعه لما تضمه من جنسيات متعددة، وما توفره من خدمات معيشية راقية لقضاء الأوقات، والقيام بالتسوق ووجود أفضل المطاعم.
وأكد التقرير أن دبي أصبحت «جنة لاعبي الجولف»، وهي التي تضم العديد من المجمعات السكنية ذات التخطيط المميز الذي يضم أفضل ملاعب الجولف التي تم تصميمها بشكل رائع. واستعرض التقرير «عقارات جميرا للجولف»، المجمع السكني الذي يستضيف سنوياً البطولة الختامية للجولة الأوروبية للجولف «السباق إلى دبي»، بطولة جولة موانئ دبي العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©