الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجزيرة يفض «معركة الوسط» بدوري اليد

الجزيرة يفض «معركة الوسط» بدوري اليد
8 مارس 2020 00:09

رضا سليم (دبي)

نجح فريق الجزيرة في فض الشراكة مع فريق مليحة في معركة منطقة الوسط بجدول ترتيب دوري أقوياء اليد ضمن الجولة الخامسة عشرة، بعدما فاز عليه 33-31 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الجزيرة ورغم أن مليحة نجح في إنهاء الشوط الأول لمصلحته بفارق هدف 17-16، إلا أن صاحب الأرض عاد من جديد في الشوط الثاني وقدم مباراة كبيرة، وحسمها في نهاية اللقاء.
رفع الجزيرة رصيده إلى 31 نقطة، بينما أضاف فريق مليحة نقطة الخسارة ورفع رصيده إلى 28 نقطة، ويأتي فوز الجزيرة ليعيده للواجهة من جديد، خاصة أن «فخر أبوظبي» لم يقدم نتائج مرضية على مدار الموسم.
وحقق فريق العين الفوز على فريق بني ياس 38-25 في المباراة التي جرت بينهما بصالة البنفسجي وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 16-12، ورفع الفوز «العيناوي» رصيد الفريق إلى 31 نقطة، بينما حصل بني ياس على نقطة الخسارة ورفع رصيده إلى النقطة 20.
تقدم العين للمركز الرابع بفارق هدف عن الجزيرة الخامس، بعدما تساوى الفريقان في عدد النقاط وتراجع مليحة للمركز السادس، وينتظر العين والجزيرة نتيجة الوصل الذي لعب مساء أمس مع شباب الأهلي دبي وفي حالة خسارته سيبتعد عن المربع الذي سيكون صراعاً بين العين والجزيرة في الجولات الثلاث المتبقية.
وطبقاً للجدول المضغوط للدوري، يلتقي بعد غدٍ في الجولة السادسة عشرة الشارقة مع الجزيرة، وفي حالة فوز الشارقة سيحسم اللقب قبل خط النهاية بجولتين، فيما يلتقي مليحة وشباب الأهلي والنصر مع الوصل في «ديربي» دبي وبني ياس مع الظفرة والوحدة مع العين.
من جهة أخرى، حسم فريق الشارقة درع دوري الناشئين لكرة اليد قبل خط النهاية بجولة، بفوزه على العين 27-22 في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©