الاتحاد

الإمارات

«القاسمية» تستضيف حملة #في-حب-زايد 20 مارس

الشارقة (الاتحاد)

أعلن مركز «أي تي إف» للتطوير والتدريب بالتعاون شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، أن الجامعة القاسمية في إمارة الشارقة ستستضيف الجلسة الحوارية الثانية من حملة #في-حب-زايد 20 مارس.
وكانت حملة #في-حب-زايد تواصلت مع الجامعة القاسمية من أجل استضافة الحدث، وتلقت ترحيباً كبيراً من قبل الجامعة، التي أثنت على الحملة التي انطلقت من العاصمة الإماراتية أبوظبي الشهر الماضي وحققت نجاحاً، وحظيت بتفاعل كبير من قبل الحاضرين والمتابعين. وتعتبر حملة #في-حب-زايد فرصة ثمينة للطلاب والطالبات لاكتساب الخبرة من الشخصيات الإماراتية المرموقة التي تترأس الجلسات الحوارية.
وستنطلق الجلسة الحوارية تحت عنوان اللغة والثقافة من أجل تعليم مستدام، التي ستترأسها الإعلامية الإماراتية صفيه الشحي، التي ستدير الحوار بين المتحدثين لمناقشة دور اللغة العربية ومساهماتها على الصعيد الحضاري والثقافي، ومدى حاجة الجيل الجديد إليها.
وقالت الإعلامية الإماراتية ومؤسسة مبادرة #في-حب-زايد صفيه الشحي: «يعكس التفاعل الذي حظينا به من قبل الجامعات والمشاركين الإلهام الكبير الذي ترفدنا به رؤية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، خاصة في موضوع جوهري كالتعليم، والذي نؤكد دوره في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة».


اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجّه بتعيين 389 إماراتياً في الإمارة