الاتحاد

الاقتصادي

«إنمارسات» تفوز بجائزة «أفضل مزود لخدمات الأقمار الصناعية»

دبي (الاتحاد) - فازت شركة “إنمارسات” بجائزة “أفضل مزود لخدمات الأقمار الصناعية للعام” لرواد قطاع البث من مجلة “ديجيتال ستوديو”. وحضر حفل التكريم، الذي عقد في قاعة الملتقى في مركز دبي التجاري العالمي، نخبة من المتخصصين في المنطقة من الإذاعة، والتلفزيون، وإنتاج الأفلام، وما بعد الإنتاج، من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقالت هيلين بزي المدير الإقليمي لشركة “إنمارسات” بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بيان صحفي أمس: “يشرفنا تسلم هذه الجائزة التي تعكس التزامنا المتواصل بطرح خدماتنا المميزة للشركات والمتخصصين في قطاع البث. وتعتبر خدمات الأقمار الصناعية المميزة التي توفرها “إنمارسات” إحدى أكثر وسائل الاتصال عبر الأقمار الصناعية موثوقية في العالم. وهي توفر تغطية عالمية للمستخدمين لبث الأخبار المباشرة من أي مكان على الأرض. كما يمكنهم إرسال البريد الإلكتروني وأفلام الفيديو المخزنة والصور بدرجة وضوح عالية، فضلاً عن إجراء المكالمات أثناء التنقل”.
وفي عامها السابع على التوالي، تكرم جوائز “ديجيتال ستوديو” لرواد البث جهود الأفراد والشركات التي تساهم في نمو قطاع البث والإنتاج في المنطقة.
ويضم أسطول “إنمارسات” الحالي 11 قمراً صناعياً توفر خدمات الاتصالات الصوتية والبيانية المتنقلة في جميع أنحاء العالم، مما يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات هاتفية أو الاتصال بالإنترنت- من أي مكان وفي أي وقت- على الأرض أو في البحر أو الجو. وتستخدم المؤسسات الإعلامية من كل أنحاء الأرض خدمات “إنمارسات” المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، وذلك لتقديم التقارير حول المناطق المنكوبة، والحروب، والفعاليات الرياضية والمناطق النائية.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: الرؤية الواضحة جعلت بلادنا نموذجاً عالمياً للعيش والعمل