الاتحاد

الاقتصادي

«اقتصادية رأس الخيمة» تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الدفاع المدني

رأس الخيمة (الاتحاد) - عقدت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة اجتماعا تنسيقيا مع إدارة الدفاع المدني بالإمارة أمس، وذلك لمناقشة عدة أمور تطويرية مشتركة من بينها المواصفات الفنية لأسطوانات الغاز بالإمارة. حضر الاجتماع من جانب الدائرة الدكتور حسن حمدان العلكيم مدير عام الدائرة وأحمد علي البلوشي مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك، وعن الدفاع المدني العقيد محمد عبد الله الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني.
وأفاد البلوشي أن الاجتماع تطرق إلى تشكيل لجنة فنية أعضاؤها من الدائرة والدفاع المدني لمعالجة عدة أمور منها اختيار صمام أمان لأسطوانات الغاز في الإمارة ذو جودة عالية وتعميمه على الشركات الموزعة والمعبئة للغاز، بالإضافة إلى تطوير تراخيص نشاط توزيع وتعبئة الغاز حيث يشمل ضمان سلامة الموقع والسيارات الناقلة للغاز والشروط اللازمة للغاز من حيث الأمن والسلامة المشروط تواجدها.
وأضاف أن الجهتين ستعقدان اجتماعات تنسيقية أخرى خلال الأيام القادمة لاتخاذ خطوات على أرض الواقع لتشكيل اللجنة الفنية والقيام بمهامها المنوطة بها.
وثمنت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة الاجتماعات مع المؤسسات العاملة في الدولة على اختلافها لتطوير خدماتها المقدمة للمستهلكين، من خلال التواصل وتبادل الخبرات بين الجهات العاملة في الدولة.

اقرأ أيضا

"أوبر" تستحوذ على منافستها "كريم" بصفقة قيمتها 3.1 مليار دولار