الاتحاد

دنيا

«أو إس إن» تطلق تطبيقاتها على «آي فون»

دبي (الاتحاد) - أطلقت شبكة “أو إس إن” OSN أول تطبيقاتها “ماي أو إس إن”MY OSN”على أجهزة آي فون لتقدم لمشتركيها المزيد من الخيارات والسيطرة والمرونة للاستمتاع بمشاهدة ترفيهية تلفزيونية مميزة. ومن خلال تطبيق “ماي أو إس إن”، يبقى المشاهدون على تواصل مستمر مع برامجهم الترفيهية المفضلة سواء في المنزل أو في العمل أو حتى أثناء السفر.
وهذا التطبيق متوافر الآن في مخزن آبل للتطبيقات لكل من يملك هاتف آي فون أو آي باد أو آي بود تاتش. ويسمح آخر إبداعات “ماي أو إس إن” لأصحابه بمتابعة جدول برامج “أو إس إن” لسبعة أيام قادمة، حيث يستطيعون تصفح قائمة البرامج باختيار الوقت أو اليوم أو اسم البرنامج عبر الـ85 قناة المتوفرة على الشبكة بالإضافة إلى القنوات المجانية أيضاً (تماماً كما هو الحال مع أجهزة التحكم عن بعد لأجهزة استقبال أو إس إن).
ويمكن هذا التطبيق سهل الاستخدام البحث في البرامج وتحديد مذكرات لكي لا يفوت المشاهد أي من أفلامه المفضلة أو أي حدث رياضي أو أحدث حلقات مسلسله المفضل قبل عرضها لما يصل إلى 7 أيام مسبقاً. كما يسمح تطبيق “ماي أو إس إن” للمشاهدين بقراءة ملخصات الأفلام وإرسال آرائهم وتقييم برامج الشبكة والعديد من الأشياء الأخرى.
يقول ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لشبكة أوربت شوتايم، أو إس إن: “إن هذا التطبيق المجاني هو أحدث إبداعاتنا ويضمن لمشاهدينا عدم تفويت أي من مبارياتهم أو أفلامهم أو برامجهم الوثائقية أو مسلسلاتهم من خلال دخولهم أشمل قائمة برامج تلفزيونية في أي مكان وزمان. كما نتطلع لتطوير وتقديم المزيد من الخدمات خلال الأشهر القادمة لتسهيل الاستمتاع بأفضل ترفيه تلفزيوني يقدم عبر شبكتنا.”
و”ماي أو إس إن” متوافر مجاناً على مخزن تطبيقات أبل “App Store” ويمكن تحميله مباشرة عبر أجهزة آي فون أو آي باد أو آي بود تاتش أو من آي تونز “iTunes” .وستكون المزيد من التطبيقات لأصحاب أجهزة بلاك بيري وأندرويد متوافرة في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا