السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الغيابات تعصف بـ «الشياطين الحمر»

الغيابات تعصف بـ «الشياطين الحمر»
6 مارس 2019 00:22

دبي (الاتحاد)

يفتقد مانشستر يونايتد الإنجليزي جهود الفرنسي بول بوجبا، الذي نال بطاقة حمراء في المباراة الماضية، كما تحوم الشكوك حول قدرة الفرنسي مارسيال على اللحاق بالمباراة، لكن سيكون غياب بوجبا مؤثراً بصورة أكبر، خصوصاً أنه لم يغب عن صفوف الفريق، سوى في مباراة واحدة في الدور الثالث من كأس الاتحاد أمام ريدينج، منذ تولي النرويجي سولسكاير منصب المدير الفني المؤقت ليونايتد في ديسمبر الماضي.
ويغيب كذلك كل من أندير هيريرا وماتيتش عن تلك المباراة بسبب الإصابة، وبالتالي سوف يكون هناك فرصة أمام كل من ماك توميناي، فريد وأندرياس بيريرا للمنافسة على المشاركة.
كما يغيب كذلك أليكسيس سانشيز عن مواجهة اليوم، بعد تعرض لإصابة في الركبة أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن الإنجليزي لينجارد سيتواصل غيابه هو الآخر، ومع ذلك، فإن هناك أخبارًا إيجابية، حيث يمكن ليونايتد أن يعتمد على ماركوس راشفورد عقب تعافي المهاجم من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، وتمكن من المشاركة في مواجهة ساوثهامبتون كاملة. وقد يشارك منذ البداية بجوار النجم المتألق البلجيكي لوكاكو، والذي أحرز 4 أهداف في آخر مباراتين ليونايتد.
وبرغم ذلك، يعتقد المدير الفني أنه يمتلك القدرات الكافية داخل فريقه، والتي تمكنه من تعكير صفو الأجواء على البطل الفرنسي، وقال سولسكاير: هذا النادي تمكن من تعويض تأخره مرات عديدة وبصورة رائعة، نحن حققنا ثمانية انتصارات متتالية خارج ملعبنا، لذلك نحن نتسم بالثقة خارج ملعبنا. أولي أكد كذلك أن مارسيال ربما يغيب هو الآخر عن المواجهة، وذلك بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أمام ليفربول، وقال: لا أعتقد أننا يمكن أن نجازف، فمارسيال لم يتدرب بعد، لذلك لا أعتقد أن أمامه فرصة للمشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©