السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

يونج: «البطل» لا يموت.. والروح مفتاح التأهل

يونج: «البطل» لا يموت.. والروح مفتاح التأهل
6 مارس 2019 03:28

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو النجم الإنجليزي أشلي يونج مدافع الفريق متفائلاً بقدرة «الشياطين الحمر»، على قلب الموقف لصالحهم وتحقيق الفوز والتأهل لثمن نهائي البطولة من ملعب «حديقة الأمراء» في باريس. وقال في تصريحات صحفية نقلها موقع «ياهو سبورت»، إن يونايتد لا يزال يحمل سمات البطل، أنه لا يموت وإنه قادر على التأهل في هذه البطولة، حتى وإن كانت المباراة تقام على ملعب المنافس الباريسي.
وأضاف قائلاً: إرادة الفوز والحالة النفسية والذهنية للاعبي الفريق هي مفتاح عبور هذه المباراة، وعلق قائلاً: مبارياتنا القوية في الدوري الإنجليزي «البريميرليج» علمتنا أنه ليس هناك مستحيل.. ونعرف جيداً ما نحن قادرون على القيام به اليوم. وتابع أشلي يونج قائلاً: قد تكتب الصحف أو يقول الناس إننا سنخرج من هذه البطولة، وهذا الكلام ليس جديداً علينا، فقد قالوا ذلك فيما يتعلق بمسيرة الفريق في البريميرليج، ولكننا خيبنا كل الظنون وتقدمنا إلى المركز الرابع، والحال لن يختلف الآن بالنسبة للشامبيونزليج. وأكد يونج أن اللاعبين يدركون جيداً صعوبة المهمة التي تنتظرهم، ولكنه أعرب في الوقت نفسه عن إيمانه بحظوظ فريقه وقدرته على تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن صلابة دفاع الفريق هي التي ستسمح بعدم تلقي أهداف، وعلق قائلاً: إذا ما دافعنا جيداً سنستطيع أن نخلق فرصاً للتهديف لأننا نملك بالفعل مهاجمين قادرين على صنع الفارق.
ومنذ مجيء النرويجي أولي سولسكاير إلى مانشستر يونايتد كمدير فني خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي، لم يخسر الفريق سوى مباراة الذهاب في دور الـ16 للشامبيونزليج، بينما فاز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين من إجمالي 15 مباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©