الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يوم رياضي للمجندين في «ياس»

يوم رياضي للمجندين في «ياس»
6 مارس 2019 00:21

أبوظبي (وام)

نظمت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية يوماً رياضياً لمنتسبيها من المجندين في حلبة مرسى ياس، تركز على قيادة الدراجات الهوائية، بمشاركة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والمدربين والمشرفين، ضمن الفعاليات التي تنظمها حلبة مرسى ياس كل ثلاثاء، وترتكز على رياضات الجري والمشي وركوب الدراجات الهوائية ممثلة ببرنامج «تدرب في ياس».
وكانت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية قد أطلقت حملة «شريك التغيير» ضمن المبادرة الوطنية «جسدك أمانة»، التي تساهم إلى رفع مستوى الوعي والتثقيف الصحي، وتشجيع فئات المجتمع كافة على تبني سلوكيات وأنماط الحياة الصحية، وسلطت الضوء على العديد من الموضوعات الصحية والنفسية والسلوكية من خلال فعاليات متنوعة.
وتبنت الهيئة البرامج التوعوية والصحية والتثقيفية على مدار الأعوام السابقة التي تساهم في تخريج أجيال قادرة ومؤهلة على حماية الوطن والدفاع عن أراضيه، مؤكدة أن اللياقة البدنية هي العماد الأساسي لأي وحدة عسكرية، حيث تعتبر المبادرة الجديدة وسيلة مثالية لتشجيع أفراد القوات المسلحة على ممارسة الرياضة، واتباع نمط حياة صحي.
كما تحرص الخدمة الوطنية على الالتزام بدعم ممارسة الرياضة وتسهيل ذلك لدى جميع فئات المجتمع، خصوصاً أن القوات المسلحة لها دور بارز في دعم الحركة الرياضية في الدولة، والحرص على تطوير كفاءة حماة الوطن في المجالات كافة، خصوصاً الإعداد البدني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©