الاتحاد

دنيا

إطلاق شبكة «دوت مينا» الإعلانية عبر الإنترنت في المنطقة

دبي (الاتحاد) - أطلقت ميدياكويست كورب للإعلام والنشر موقع “دوت مينا” (Dotmena) كشبكة إعلانية عبر الإنترنت تضمّ أكثر من 40 موقعاً إلكترونياً يفوق حجم تصفّحها أكثر من 300 مليون صفحة في الشهر ويبلغ حجم مستخدميها الفرديين أكثر من 14 مليوناً. وتملك الشبكة عمليات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي تروّج للمواقع الإلكترونية والبوابات المتخصّصة في الأعمال والتسويق والاتصالات والرياضة، والمرأة وأسلوب الحياة والترفيه، ومن شأنها أن تتبوّأ مكانة هامّة بين أبرز الشبكات الإعلانية الرائدة عبر الإنترنت في المنطقة.
وقال ألكساندر هواري، الرئيس التنفيذي الشريك لشركة ميدياكويست كورب، خلال حفل الإطلاق بدبي: “توفّر (دوت مينا) للمواقع الإلكترونية المنتسبة إليها انتشاراً أوسع ووصولاً أفضل إلى عملائها، كما تفتح أمامها فرصة الاستفادة من الخبرة التجارية والتقنية. وتشكّل هذه الشبكة أيضاً منصّة مناسبة لبلوغ القائمة المتنامية من المعلنين الذين يرغبون في الاستفادة من الإمكانيات الضخمة التي توفّرها الشبكات الإعلانية عبر الإنترنت”.
وبين بأن ميدياكويست كورب تتمتّع بحضور بارز في السوق الإعلامي الرقمي وتصدر عدداً من المطبوعات الإلكترونية.
كما تمثّل عشرات المواقع الأخرى. ويشكّل إطلاق دوت مينا جزءاً لا يتجزّأ من نموّ الشركة وسيكمّل مجموعة منتجاتها القائمة على صعيدي المطبوعات والنشر عبر الإنترنت.
وأضاف هواري قوله: “انضمّ إلى الشبكة حتى الآن 40 موقعاً إلكترونياً عشرة منها من سجلّ ميديا كويست الخاص، متوقعاً أن تبلغ اتفاقات الشراكة الـ100 بنهاية عام 2011، وسوف نركّز على جهودنا التسويقية في دول مجلس التعاون الخليجي وبلدان المشرق العربي فضلاً على أسواق أخرى في العالم”.

اقرأ أيضا