السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجزيرة «الثالث» بالفوز «الحادي عشر»

الجزيرة «الثالث» بالفوز «الحادي عشر»
7 مارس 2020 00:05

فيصل النقبي (كلباء)

قفز فخر أبوظبي للمركز الثالث خلف العين الوصيف وشباب الأهلي المتصدر، بعد أن حقق فوزاً بالتخصص على النمور بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، ويتجاوز الشارقة الذي تجمد رصيده عند النقطة 32.
وتأزم موقف النمور، حيث بقي عند رصيده السابق 16 نقطة، ليشتعل صراع البقاء مع دخول النمور بقوة ليصبح الصراع رباعياً على البقاء مع أندية الفجيرة وحتا وخورفكان وأخيراً اتحاد كلباء.
وواصل الجزيرة تفوقه التاريخي على النمور في عصر الاحتراف، حيث حقق فوزه الحادي عشر مقابل تعادل وحيد فقط، حدث العام الماضي.
وفشل النمور في الفوز بأي نقطة في ملعبه أمام الجزيرة منذ مشاركته الأولى بالدوري موسم 2010-2011 ولغاية الآن ليبقى التفوق الجزراوي واضحاً، لعباً ونتيجة.
وواصل مبخوت هوايته في تسجيل الأهداف في مرمى النمور، حيث افتتح التسجيل من ركلة جزاء ليضع بصمته الأولى في اللقاء، ثم أضاف هدفه الثاني في الشوط الثاني، ليرفع أهدافه في مرمى اتحاد كلباء إلى عشرة أهداف، حيث سجل في مرمى اتحاد كلباء في خمس مناسبات، وكذلك وصل مبخوت إلى الهدف الثاني عشر في قائمة الهدافين التي يتصدرها الترجولي لابا مهاجم العين.
وهي الثنائية الثانية له في مبارياته مع كلباء، حيث سبق له أن سجل هدفين موسم 2016/ 2017.
وفك المهاجم ريكاردو جوميز النحس الهجومي الذي صاحبه منذ انتقاله لصفوف النمور في فترة الانتقالات الشتوية، حيث سجل هدفه الأول بقميص النمور وهدفه السابع في الدوري، ليكون هداف الفريق الثاني بعد التوجولي مالابا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©