دبي (الاتحاد)

قام معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي، بزيارة تفقدية الى مقر فريق عمل التوعية والتثقيف الصحي الذي شكلته الهيئة، مؤخراً، لنشر الوعي والتثقيف بأسباب وأعراض وطرق الوقاية من فيروس «كورونا» المستجد، عبر وسائل الإعلام المختلفة، لتحقيق الاستجابة القصوى وتعزيز الوعي المجتمعي بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من هذا المرض.
واستمع معاليه من الدكتورة بدرية الحرمي مدير إدارة حماية الصحة العامة بهيئة الصحة بدبي إلى شرح مفصل حول جهود وآليات العمل والخطط والتنسيق المشترك مع الجهات المعنية في الدولة كافة، لتحقيق الأمن الصحي والاستقرار المجتمعي، والتصدي للإشاعات المحتملة في هذا المجال.
 كما اطلع معاليه على التحديات والإنجازات وأساليب التعامل مع الحالات المشتبه بها، ومستويات الرعاية الصحية المقدمة لها، والجهود التي تقوم بها الكوادر الطبية وفرق العمل المختلفة للتعامل مع الحالات المرضية المحتملة، والجاهزية العالية التي تتمتع بها منشآت الهيئة وكوادرها الطبية.
ووجه الشكر للكوادر الطبية والتمريضية والإدارية بهيئة الصحة بدبي كافة، معرباً عن ثقته واعتزازه بقدرتها وكفاءتها العالية للتعامل مع الظروف كافة بحس وطني عالٍ يساهم بشكل فاعل في تحقيق الأمن الصحي وتوفير أقصى درجات الحماية والسلامة للمواطنين والمقيمين والزائرين للدولة.