الاتحاد

الرئيسية

مكرمة من خليفة بتوزيع 1008 مساكن على مواطنين في العين

بدأت بلدية مدينة العين أمس بقاعة أفراح اليحر توزيع 1008 من المساكن الشعبية الجديدة، بتكلفة قدرها مليار و472 مليون درهم بمنطقتي اليحر والسلامات، وذلك على على المواطنين المستفيدين.


وجرى توزيع المساكن تحت إشراف اللجنة المختصة في البلدية آخذة في الاعتبار أولوية الطلب والحاجات الأكثر إلحاحا، وعدد أفراد الأسرة وغيرها من الاعتبارات الإنسانية والاجتماعية.

تأتي مكرمة تسليم 1008 مساكن شعبية جديدة بمنطقتي اليحر والسلامات تأكيدا على حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على توفير مقومات العيش الكريم والحياة المستقرة لكل مواطن ومواطنة، من خلال توفير السكن الملائم لكل أسرة في بيئة سليمة ومستقرة و بمواصفات ترقى إلى مستوى المعيشة الذي ينعم به المواطن الإماراتي وبما ينسجم ورؤية سموه التي تجعل من الإنسان محورا وأولوية للتنمية في دولة الامارات.


وقال سعادة الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين إن هذه المكرمة ليست بجديدة على صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وتؤكد حرص واهتمام سموه بتوفير رغد العيش والحياة الكريمة للمواطنين وتوفير كل الخدمات التي يحتاجها المواطن بالدولة عموما .. لافتا إلى أن هذه المكرمات المتواصلة من قيادتنا الرشيدة تأتي استكمالا لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه باني نهضة وحضارة الإمارات الذي كان يولي تنمية وتطوير مناطق الدولة اهتماما كبيرا.

اقرأ أيضا

الرئيس اللبناني: الأوضاع الاقتصادية تزداد تردياً