الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون».. بث متواصل ومنصات للحوار

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون».. بث متواصل ومنصات للحوار
7 مارس 2020 00:35

الشارقة (الاتحاد)

واكبت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عبر طواقمها وشبكة مراسليها التابعين لقناة الشارقة، وإذاعات الشارقة و(بلس 95)، مجريات الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي نظّمه المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على امتداد يومين في مركز إكسبو الشارقة.
وعلى امتداد أيام الحدث، واكبت الهيئة بشكل متواصل مختلف الفعاليات التي نظّمها عبر 3 منصات، ضمت الأولى استديوهات إذاعات الشارقة، و(بلس 95) – الناطقة باللغة الإنجليزية- المجهّزة بأحدث وسائل النقل الإذاعي، والتي استضافت خلالها نخبة من الشخصيات المحلية والعربية والعالمية.
وشاركت الهيئة عبر منصتها الثانية بأستوديو «الخط المباشر»، الذي كان مثالاً حيّاً أمام جمهور الحدث للتعريف بآلية توظيف التواصل العام بين المسؤولين والجمهور، حيث استضاف منذ اليوم الأول العديد من الشخصيات الرسمية المحلية أبرزهم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وعدد من الشخصيات الرسمية.
واحتضنت المنصة الثالثة استوديو تلفزيون الشارقة، الذي تواجد في المسرح الرئيس، وتولى منذ اليوم الأول تغطيات مهنية خاصة عرّفت خلالها المشاهدين على أهم ما يدور في النسخة التاسعة من المنتدى، حيث تناولت القناة وبشكل مباشر نقل مجريات حفل الافتتاح الذي شهده صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.
كما واكبت الخطابات التفاعلية التي قدمها كلّ من فخامة الرئيس الكولومبي السابق خوان سانتوس، الحائز على جائزة نوبل للسلام للعام 2016، وميشال جان، الحاكم العام والقائد الأعلى للقوات المسلحة الكندية خلال الفترة 2005-2010 وهي الأمين العام للمنظمة الدولية الفرنكوفونية خلال الفترة من 2015-2019 والدكتور طلال أبو غزالة مؤسس ورئيس«طلال أبو غزالة العالمية»، والدكتور ميتشيو كاكو العالم الأميركي المتخصص بمجال الفيزياء النظرية.
وقدّم المركز ورشة عمل «الكتابة الإبداعية والمونتاج عبر الأجهزة الذكية»، التي طافت مع المشاركين حول آفاق من الإبداع اللغوي والأساسيات التي يتقنها العاملون في مجال كتابة المحتوى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©