كرة قدم

الاتحاد

«السماوي» يصطاد «النمور» برأسية مسعود

مسعود سليمان سجل هدف فوز بني ياس على اتحاد كلباء (الصور من المصدر)

مسعود سليمان سجل هدف فوز بني ياس على اتحاد كلباء (الصور من المصدر)

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

اقتنص بني ياس ثلاث نقاط مهمة أمام اتحاد كلباء عندما لدغ المدافع مسعود سليمان مرمى سيف راشد برأسية متقنة في الدقيقة 31 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الشامخة في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم ورغم محاولات النمور للعودة إلى المباراة والفرص الضائعة من جانب السماوي، إلا أن المباراة ابتسمت للسماوي، وأدارت ظهرها للنمور.

وبهذه النتيجة، يرفع بني ياس رصيده إلى 23 نقطة، وتجمد رصيد النمور في قاع الترتيب عند 4 نقاط، ولم يخيب الشوط الأول ظن جمهور اللقاء، فقد ظهر بشكل جيد من الناحيتين الفنية والتنافسية، حيث بدأت المباراة سجالاً بين الفريقين، فقد كانت الفرصة الأولى لصالح الضيوف برأسية موسى عبدالرحمن، ورد بني ياس سريعاً عندما سدد بندر الأحبابي كرة قوية مرت بجانب القائم، واستطاع بني ياس أن يتقدم بالنتيجة عن طريق رأسية لمدافعه مسعود سليمان في الدقيقة 31، وهو الهدف الوحيد الذي انتهت عليه المباراة، ليؤكد السماوي سيطرته الفنية على منطقة المناورات ويترجم أفضليته لأهداف.

وكاد الرد من جانب اتحاد كلباء أن يأتي سريعاً عن طريق المهاجم بابا ويجو الذي انفرد بالحارس محسن الهاشمي الذي تألق في إبعاد الخطر ويرجع السر في خطورة بني ياس إلى مهارة بندر الأحبابي من الجهة اليمنى وتحركات عامر وحبوش في خط الوسط، ورغم ذلك مارس لاعبو اتحاد كلباء ضغطاً متواصلاً على دفاع بني ياس دون فاعلية حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول بني ياس أن يضيف الهدف الثاني عن طريق بندر الأحبابي ودينيس، وباءت المحاولات بالفشل لتستمر المباراة سجالاً بين الفريقين، ويضيع دينيس فرصة سهلة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67، وكاد خليفة القايدي أن يسجل التعادل في الدقيقة 80، وسنحت للنمور لينتهي اللقاء لمصلحة بني ياس بهدف دون رد.


سليمان: سعادتي كبيرة بهدفي الأول
أبوظبي (الاتحاد)

أبدى مسعود سليمان صاحب الهدف الوحيد في اللقاء سعادته بتسجيله هدف الفوز لفريقه، خاصة أنه الهدف الأول له بدوري الخليج العربي، وهذا هو سر فرحته الكبيرة حيث ساعد زملائه وفريقه.

وأشار مسعود إلى أن فريقه لم يقدم أفضل مستوى له، خاصة من الناحية الفنية، وأضاف: «لم نلعب بشكل جيد وارتكبنا العديد من الأخطاء، ولم نكن في يومنا المعهود، وهذا ما أثر كثيراً على مستوانا خلال اللقاء».
وتمنى مسعود أن يقدم الفريق في المباريات القادمة مستوى أفضل من هذا المستوى. وأضاف: نأمل تحسن الأمور بلقاء الوحدة القادم والعودة إلى تقديم أفضل مستوى لنا.

اقرأ أيضا