الاتحاد

الإمارات

وفد عُماني يطلع على أنظمة الإقامة في أبوظبي

اطلع وفد وزارة الداخلية العُماني برئاسة العقيد جمال الطائي نائب مدير عام المالية بوزارة الداخلية في سلطنة عُمان الشقيقة على الأساليب والأنظمة المتطورة المتبعة في انجاز المعاملات وتقديم الخدمات المتميزة للمراجعين خلال زيارته امس الأول للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي.
وتأتى الزيارة في إطار تبادل الخبرات والتجارب والتعرف على الأساليب والأنظمة المتطورة المتبعة لإنجاز المعاملات وتقديم خدمات متميزة للمراجعين وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي تهدف إلى رفع مستوى العمل الأمني.
وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر ألإدارة العامة العقيد مطر حمد بن عميرة الشامسي نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي والعقيد بخيت السويدي مدير مكتب الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ والعقيد إبراهيم السركال مدير ادارة المعلومات والمتابعة والعقيد يوسف خوري مدير ادارة الموارد والخدمات المساندة ومديرو الإدارات وعدد من الضباط بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي.
ورحب العقيد بخيت السويدي بالوفد العُماني وقدم له شرحا موجزا عن الهيكل التنظيمي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي وتشكيلاتها الإدارية والإدارات والأقسام التابعة لها والمهام والواجبات التي تنهض بها تلك الإدارات والأقسام والخدمات التي تقدمها للجمهور . كما استعرض الخطط المستقبلية التي أعدتها الإدارة لتطوير العمل وتوسيع شبكة الربط الالكتروني بين الإدارة العامة والوزارات والدوائر الخدمية المختلفة في أبوظبي.

اقرأ أيضا

"ورشتان" للتوعية بقانون "عمال الخدمة المساعدة"