الاتحاد

الرياضي

«طائرة سيدات الشارقة» يعود من معسكر مصر

عاد فريق طائرة نادي سيدات الشارقة من جمهورية مصر العربية بعد ختام معسكره الإعدادي للبطولة العربية التي تستضيفها الاسكندرية نهاية الشهر الجاري.
وأجرى الفريق 4 مباريات ودية ضمن المعسكر التدريبي، خسر الأولى أمام المنتخب المصري الأول والمباراة الثانية أمام النادي الأهلي المصري، فيما كسب المباراة الثالثه أمام فريق الصيد المصري بثلاثة أشواط نظيفة ونجح في الفوز بالمباراة الرابعة أمام فريق الطيران المصري.
ترأس الوفد ندى عسكر النقبي مدير إدارة رياضة المرأة وضم مي العامري إدارية فريق الطائرة واسماء الرباعي مدربة الفريق ولاعبات كرة الطائرة والمعالجة مارية كريس.
وقالت ندى النقبي “المعسكر كان ناجحاً وحقق أهدافه استعدادا للبطولة العربية، واللاعبات قدمن مستوى جديدا ونأمل ان ينعكس ذلك في البطولة العربية وأوضحت بأن اقامة المباريات ومعسكرات الاعداد يصب في صالح صقل المهارات بين الفرق وتبادل الخبرات ففي النهاية تعود هذه المعسكرات لفائدة الفريق ورفع اسم الإمارات”.
الجدير بالذكر أن فريق الطائرة له إنجازات عديدة أبرزها حصوله على كأس المركزين الأول والثالث في البطولـة التنشيطية الأولى لكرة الطائرة للسيدات التي أقيمت في متنزه ومسبح الشريعة أبريل 2004 بتنظيم لجنة الرياضة النسائية.
ومن الأهداف الاستراتيجية التي تحث عليها إدارة رياضة المرأة وتقوم بتطبيقها هي بناء شركات حقيقية وفاعلة بين الإدارة والهيئات والمجالس الرياضية والمؤسسات المعنية برياضة المرأة خارج الدولة، إلى جانب العمل على تطوير الفرق الرياضية النسائية ودعم مشاركتهن في المنتخبات. وزيادة مشاركة المرأة في الأنشطة والبرامج الرياضية.

اقرأ أيضا