الاتحاد

الإمارات

جواهر القاسمي تعلن تأسيس مجمع رياضي في المدام

المدام (وام) - أكدت حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، اهتمام ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأبنائه المواطنين في جميع مناطق الإمارة، وعمله الدؤوب لتوفير كل وسائل الراحة لهم من وظائف ومراكز ومؤسسات ترعى مصالحهم.
ونقلت سمو الشيخة جواهر إلى سيدات وأمهات وشابات مدينة المدام في المنطقة الوسطى خلال زيارتها التفقدية السنوية لفروع نادي سيدات الشارقة تحيات صاحب السمو حاكم الشارقة لهن وتأكيده على متابعة الاطلاع على مشاكلهن ومطالبهن.
وقالت، إن أهالي المدام أصيلون ونحن نفخر بأصلهم، وعلينا أن نوفيهم حقهم ونوفر لهم ما يحتاجونه، منوهة بأن صاحب السمو حاكم الشارقة لا يألو جهدا في توفير وسائل الراحة والأمان لشعبه.
ودعت الأمهات إلى مراقبة أولادهن ومعرفة مع من يتعاملون وما هي المواقع الإلكترونية التي يدخلون عليها وذلك لحمايتهم من أي عمل يكون ضد مصلحتهم ومصلحة وطنهم.
وكانت سمو الشيخة جواهر قامت بزيارة لنادي سيدات المدام أمس الأول، ترافقها مجموعة من مديرات المؤسسات التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وكان في استقبال سموها بخيتة الكتبي مديرة نادي سيدات المدام، ووديمة محمد هويدن مسؤولة الفصول التعليمية بالنادي وحشد من المربيات التربويات والأمهات والطالبات.
وأعلنت سمو الشيخة جواهر القاسمي، تأسيس مجمع رياضي كبير يخدم المدام والمناطق المحيطة بها، مؤكدة أن صاحب السمو حاكم الشارقة قام بتوفير المدارس والمراكز والمؤسسات بالمنطقة كي لا يضطر أهلها إلى قطع مسافات طويلة للوصول إليها في المناطق الأخرى، كذلك وفر الوظائف التي تغطي حاجة المواطنين انطلاقا من حرصه على بقاء أفراد الأسرة قريبين من بعضهم.
وقالت سموها، إن دائرة الإسكان لديها حاليا مشروع أطلقت عليه اسم مشروع الوحدات أو المساكن المرنة يتم بناؤها بشكل تدريجي وتساعد المقبلين على الزواج على الارتباط بالمسكن الذي يتم إنجازه على أن تستكمل بقية أجزاء المنزل في السنوات اللاحقة.
ورحبت مديرة النادي بزيارة سموها إلى النادي وعبر الأهالي عن سعادتهم بلقاء سموها، متمنين لها ولصاحب السمو حاكم الشارقة الصحة والعافية.

اقرأ أيضا