الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النواخذة» يستضيف «الصقور» ومصفوت يواجه العروبة

«النواخذة» يستضيف «الصقور» ومصفوت يواجه العروبة
7 مارس 2020 00:02

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تستكمل مساء اليوم الجولة 16 لدوري الدرجة الأولى بإقامة 3 مباريات على قدر كبير من الأهمية في ظل الصراع على صعيد الصدارة والوصافة ومحاولات اللحاق بركب المنافسة قبل فوات الأوان، حيث يحل «الصقور» المتصدر ضيفاً على دبا الفجيرة، ويواجه الحمرية مضيفه الحصن، ويستضيف مصفوت فريق العروبة.
ويدرك «الصقور» أن المهمة لن تكون سهلة في «معقل النواخذة» للعودة بالنقاط الثلاث والابتعاد أكثر في الصدارة لحسم الأمور والاقتراب من إعلان التأهل رسمياً بعدما رفع الفريق رصيده إلى 36 نقطة بفارق 6 نقاط عن دبا الحصن، في ظل التطور الفني اللافت للفريق واستقرار ضمن التشكيلة الأساسية التي تشهد عودة المدافع علي مصطفى الغائب عن لقاء الحصن بسبب الإيقاف.
وفي المقابل يسعى دبا الفجيرة لرد الاعتبار أمام «الصقور» إثر خسارته صفر- 2 ذهاباً، ويسعى أيضا للعمل على تحسين صورته في البطولة، رغم ابتعاده عن دائرة الصراع على التأهل بنسبة كبيرة، بعد توقف رصيده عند 22 نقطة بفارق 8 نقاط عن الحصن الثاني و14 نقطة عن «الصقور» المتصدر، حيث تسببت الخسارة الماضية أمام مصفوت بحالة من الإحباط للاعبين.
وعلى ملعبه يسعى دبا الحصن للفوز على الحمرية في مواجهة مرتقبة وتعني الكثير لأصحاب الأرض بعد الخسارة أمام «الصقور» في الجولة الماضية وتجمد رصيد الفريق عند 30 نقطة، حيث يسعى الحصن للفوز لتعزيز حظوظ التأهل لأن أي تعثر جديد يعني انتكاسة قوية، خصوصاً أن الحمرية يملك فرصة كبيرة للاقتراب من المركز الثاني في حال فوزه اليوم، لأنه يحتفظ بفرصة خوض مباراة أخرى مؤجلة قد تضعه في المركز الثاني لو نجح بحصد النقاط الثلاث بعدما جمع 25 نقطة بعد الفوز الصعب على التعاون في الجولة الماضية بهدف نظيف.
وتشهد المواجهة الثالثة لقاء مصفوت والعروبة في سباق تحسين المراكز بعد ابتعادهما عن دائرة المنافسة، حيث يملك مصفوت 19 نقطة والعروبة 14 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©