الاتحاد

الرياضي

«دبي الدولية الشبا» بطل كرة القدم في دورة الألعاب المدرسية

جانب من منافسات كرة القدم لفئة تحت 14 سنة للمدارس الخاصة

جانب من منافسات كرة القدم لفئة تحت 14 سنة للمدارس الخاصة

فازت مدرسة دبي الدولية الشبا بالمركز الأول في منافسات كرة القدم ضمن فعاليات “دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية” التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع مؤسسة التعليم المدرسي بدبي، وذلك بعد تفوقها في النهائي على مدرسة دبي الدولية القرهود بثلاثة أهداف نظيفة، فيما حلت مدرسة دبي الدولية الوطنية البرشاء في المركز الثالث بعد تغلبها على مدرسة الأكاديمية الجديدة1-0 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وبحسب تعليمات البطولة فإن المدارس التي حلت في المراكز الأولى ستقابل نظيرتها من المدارس الحكومية في الدور النهائي علما بأن تصفيات المدارس الحكومية انطلقت الأسبوع الماضي.
وكانت تصفيات المدارس الخاصة لفئة تحت 14 سنة، قد اتسمت بتقارب المستوى بين فرق المدارس المشاركة، كما قدمت عدداً من المواهب الصاعدة التي من شأنها رفد قطاع الناشئين في مختلف أندية الدولة.
شارك في التصفيات (11) مدرسة، هي: دبي الوطنية البرشاء، دبي الوطنية الطوار، الأكاديمية الجديدة، المعهد الديني الخاص، العالم الجديد، العربية الأميركية، دار المعرفة، دبي الدولية الشبا، دبي الدولية القرهود، الاتحاد الخاصة الجميرا والاتحاد الخاصة الممزر. وتعتبر دورة “حمدان بن محمد المدرسية” ذات الجوائز الأعلى في جميع البطولات المدرسية ليس في الدولة فحسب بل وفي عموم المنطقة، وتشمل عدة ألعاب رياضية.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يضبط إيقاع «التوازن» بـ«القوة 60»