الرياضي

الاتحاد

نزيف جماعي لـ «أهل القمة»!

يوسف الحمادي مدافع الشعب (يسار) يحاول السيطرة على الكرة رغم الرقابة اللصيقة من لاعب الخليج

يوسف الحمادي مدافع الشعب (يسار) يحاول السيطرة على الكرة رغم الرقابة اللصيقة من لاعب الخليج

حالة نزيف جماعي لأهل القمة، كلمات تلخص مشهد أمس الأول في الجولة السادسة لبطولة دوري الأولى “ا” للهواة لكرة القدم، فالشعب المتصدر يخسر نقطتين بتعادله مع الخليج “الثالث”، واتحاد كلباء “الوصيف” يهدر ثلاث نقاط بخسارته أمام العروبة، ودبي “الرابع” يتنازل عن نقطتين بتعادله مع الفجيرة.
وفي المقابل خطف فريقا العروبة ودبا الحصن نجومية الجولة، فالعروبة يستحق، وعن جدارة لقب صائد الكبار، وكان أبناء خورفكان أول ضحاياه، ثم جاء الدور على فرسان كلباء ليشرب من نفس الكأس الذي تجرع منه الخليج، والغريب أن العروبة فريق “غريب”، يكفي أن نعرف أن سبع نقاط من “الثماني” حصدها خارج أرضه، بينما نزف ثماني نقاط كاملة بملعبه ووسط جماهيره.
وكان دبا الحصن هو الآخر من سعداء الجولة، بعدما نجح في ترجمة عروضه القوية إلى فوز في “لقاء القاع” الذي جمعه مع أبناء حتا ليشرب أبناء حتا أيضاً من نفس الكأس الذي شرب منه أبناء خورفكان بملعب دبا الحصن .
وكان المشهد في الجولة مثيراً وحزيناً بفعل النزيف الجماعي للنقاط، وقد تعرض فرسان كلباء للهزيمة الثانية، بينما فقد الشعب نقطتين غاليتين أمام الخليج الذي لم يكن هو الآخر محظوظاً، ولم يخرج من لقاء “الكومندوز” سوى بنقطة واحدة وخسر الفجيرة وأسود دبي نقطتين.

شهادة تقدير لـ«المنقذ»

دبا الحصن (الاتحاد) - قام محمد أحمد بن يعروف رئيس نادي دبا الحصن بتكريم أخصائي العلاج الطبيعي لفريق كرة اليد توفيق جمال بين شوطي مباراة دبا الحصن وحتا، وسلمه شهادة تقدير، في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي ورئيس أعضاء نادي حتا.
وجاء تكريم توفيق عبد بعد إنقاذه للاعب فريق الشارقة لأشبال كرة اليد فريد محمد خميس من الموت المحقق الأسبوع الماضي، حيث تعرض اللاعب لبلع لسانه أثناء المباراة، وسقط على الأرض مما دفع أخصائي العلاج الطبيعي بفريق دبا الحصن للتدخل السريع وأنفذ حياة اللاعب الذي تم نقله بعد ذلك إلى مستشفى القاسمي بالشارقة.

متى يظهر بور ؟

دبا الحصن (الاتحاد) - غاب قاسم بور مدرب حتا عن المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة فريقه أمام دبا الحصن، وهي المرة الثانية التي يغيب فيها المدرب عن المؤتمرات الصحفية، ويبدو أن بور لا يجد ما يقوله بعدما اقترب الدور الأول من نهايته، ولم يحقق مع حتا أي فوز حتى الآن.
وحضر المؤتمر المدرب المساعد محمد باركاس، ولا أحد يعرف، هل سيعود بور إلى المؤتمرات بعد أن يفوز فريقه، أو أن المدرب يختفي حتى النهاية.
غاب «الشباب» وحضر «الشواب»

أسامة أحمد (خورفكان) - على الرغم من الجمهور القليل الذي حضر “ديربي” الإمارة الباسمة، بين فريقي الخليج والشعب، في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى “أ”، حرص عدد من مشجعي الخليج كبار السن، على مؤازرة الفريق الخلجاوي، منذ ضربة البداية، وحتى صافرة النهاية، وخطفوا الأضواء من الشباب، مؤكدين وقوفهم وقفة رجل واحد مع الفريق في مسعاه الجاد للعودة مجدداً للعب مع الكبار، والتواجد مع الأندية المحترفة في النسخة الثالثة للدوري.

1 ضد 3

الفجيرة (الاتحاد) - لعب فريق دبي المباراة بمحترف واحد فقط، وهو البرازيلي مارسيو في حين غاب المغربيان يزيد قيسي ورشيد، لإصابة الأول، وإيقاف الثاني، مما جعل المدرب أيمن الرمادي يدفع بلاعبين محليين.
في المقايل كان الفجيرة "كامل العدد" من ناحية المحترفين، حيث اعتمد خالد عيد مدرب الفريق على كل من السنغالي مامورو كوناتي والأردني أحمد هايل إبراهيم والنيجيري نواه أنوكاشي

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يتوج الفائزات.. لوسي بطلة الطواف النسائي