السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فايلر: لقب «أبطال أفريقيا» هدف الأهلي

فايلر: لقب «أبطال أفريقيا» هدف الأهلي
7 مارس 2020 00:02

بريتوريا (د ب أ)

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري جاهزية الفريق للمباراة المقررة أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي اليوم على ملعب «لوكاس موريبي» في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن اللقب هو هدف الأهلي في البطولة. وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في استاد لوكاس موريبي: «مباراة الفريقين الموسم الماضي أصبحت من الماضي، وعلينا أن ننظر إلى الحاضر والبطولة الحالية، في القاهرة حققنا الفوز بهدفين دون رد على صن داونز، ولكن هذا لا يعني تأهلنا في البطولة».
وكان صن داونز قد أطاح الأهلي من دور الثمانية في نسخة الموسم الماضي من البطولة نفسها، حيث فاز صن داونز 5/‏‏ صفر ذهاباً، ثم خسر إياباً في مصر صفر/‏‏ 1.
وأضاف فايلر أن نتيجة الموسم الماضي كانت ثقيلة، ومباراة الفريقين اليوم ستكون متكافئة، والأهلي أدى ما عليه في مباراة الذهاب في القاهرة، وحقق الفوز بهدفين، «ولكن النتيجة غير مطمئنة وعلى الفريق أن يحسم تأهله من جنوب أفريقيا».
وقال فايلر: «قبل أي شيء، هدفنا الأساسي أن نحقق لقب دوري أبطال أفريقيا، ونسعى إلى ذلك بكل قوة، والبطولة بشكل عام قوية، وتضم أفضل فرق في قارة أفريقيا».
وأشار فايلر إلى أنه لا ينشغل بما يجرى تداوله في الإعلام داخل جنوب أفريقيا، أو أي تصريحات تصدر من داخل صن داونز، وتركيزه فقط مع فريقه وتجهيزه لمباراة الغد. وأشاد فايلر بالأجواء في جنوب أفريقيا، وأكد عدم وجود أي مشكلة للفريق فيما يتعلق بحالة الطقس، خاصة أن الأهلي جاء مبكرا من أجل التأقلم مع الأجواء في بريتوريا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©