الاتحاد

الرياضي

292 مليون درهم موازنة القطاع الرياضي في دبي

دبي (الاتحاد)- أعلن المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي عن تخصيص حكومة دبي 292 مليوناً و200 ألف درهم كموازنة للقطاع الرياضي في دبي لعام 2011، وهي نفس موازنة العام الماضي.
وتقدم المكتب خلال اجتماعه الرابع عشر بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على المكارم السخية والدعم المستمر للقطاع الرياضي.
كما أشاد المجتمعون بالدعم اللامحدود من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي للأحدث الرياضية وتنظيمها ونجاحها، مؤكدين أن رعاية سموه كان لها أكبر الأثر في حصول دبي على تنظيم الإمارات لكأس العالم للقفز بالمظلات المقررة في دبي خلال العام المقبل.
ووقف المجتمعون على سير تنفيذ الخطة الإستراتيجية للمجلس للفترة من 2011 إلى 2015 التي اعتمدها المكتب التنفيذي في أواخر العام الماضي والتي تم وضعها لتتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة والتطورات التي يشهدها القطاع الرياضي على جميع المجالات، بجانب الاطلاع على تقارير حول بنود جدول الأعمال ومن بينها مقترح إنشاء مراكز تطوير الألعاب الفردية في إمارة دبي واستضافة العديد من الأحداث والبطولات الرياضية الدولية.
وناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه الدراسة التي تم وضعها لدعم المدربين المواطنين في الأندية والعمل على تطويرهم عبر دورات تدريبية متقدمة بالتعاون مع أفضل المراكز المتخصصة.

اقرأ أيضا

الحمادي.. يكتب التاريخ بـ "فضية الجمباز"