الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جاهزية غرفة العمليات في شرطة الفجيرة

جاهزية غرفة العمليات في شرطة الفجيرة
9 يناير 2020 01:39

الفجيرة (الاتحاد)

اطلع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، على غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الفجيرة والأنظمة المتطورة بها والخاصة بتلقي بلاغات الجمهور وإسنادها للدوريات العاملة لتحقيق أسرع زمن استجابة.
جاء ذلك، خلال زيارة معاليه القيادة العامة لشرطة الفجيرة صباح أمس، حيث كان في استقباله اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، ونائبه العميد محمد بن نايع الطنيجي، والمديرون العامون وكبار الضباط.
وناقش معاليه في الاجتماع الذي حضره قائد عام شرطة الفجيرة، ومديرو الإدارات من كبار ضباط شرطة الفجيرة، جاهزية أنظمة الاتصال بدوريات الشرطة والقدرة التشغيلية لشبكات الاتصال، ومجال التغطية لتصل إلى كافة دوريات الشرطة التي تعمل في مناطق إمارة الفجيرة.
وأشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بشكل عام والقيادة العامة لشرطة الفجيرة بشكل خاص في مجال تطوير منظومة العمل الأمني، ومن جانبه توجه اللواء محمد أحمد الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة بالشكر إلى معالي الفريق ضاحي خلفان، على توجيهاته ودعمه ومتابعته الدائمة التي تعمل على تطوير آليات وإجراءات العمل في قطاعات الشرطة كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©