الاتحاد

الإمارات

مكتوم بن محمد يكرّم الفائزين بجائزة دبي للنقل المستدام

مكتوم بن محمد خلال تكريم المروشد (وام)

مكتوم بن محمد خلال تكريم المروشد (وام)

دبى ( وام) - كرّم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الدوائر والمؤسسات الفائزة في الدورة الثالثة لجائزة دبي للنقل المستدام 2010 التي تعد إحدى مبادرات هيئة الطرق والمواصلات وتم إطلاقها لتحفيز القطاعين العام والخاص للإسهام في تقليل الازدحام المروري والمحافظة على البيئة.
كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل في مركز دبي التجاري العالمي، مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.
وشاهد سموه والحضور الذي ضم معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه وعبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي بدبي، فيلماً عن جائزة دبي للنقل المستدام سلط الضوء على جهود إمارة دبي في الحفاظ على البيئة والثروات الطبيعية وتطبيق مبادئ التنمية المستدامة باعتبارها تشكل مستقبل الإنسان ورفاهيته.
وقام سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه مطر الطاير بتكريم الفائزين .وفازت هيئة كهرباء ومياه دبي بالمركز الأول في فئة إدارة التنقل، وجامعة ولونجنج دبي بالمركز الثاني، و مركز سيتي سنتر بالمركز الثالث.
كما كرم سموه الفائزين في فئة سلامة النقل وفاز معهد الإمارات لتعليم القيادة بالمركز الأول ومجموعة بي ام دبليو بالمركز الثاني وشركة “هوم سنتر” بالمركز الثالث.
أما في فئة الحفاظ على البيئة فحصلت مجموعة “س..س” لوتاه على المركز الأول وحصلت الأحواض الجافة العالمية “دبي” على المركز الثاني، وشركة فيدكس العالمية بالمركز الثالث.
وقام سموه بتكريم الفائزين في فئة تنقل ذوي الإعاقة حيث فاز مركز تأهيل المعاقين بدبي بالمركز الأول ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بالمركز الثاني .وتم حجب جائزة المركز الثالث.
وكرم سموه الفائزين في فئة النقل المدرسي التي تعد أحدث فئات الجائزة وفازت شركة خدمات النقل المدرسي بالمركز الأول وشركة فانسي للنقل بالمركز الثاني، ومؤسسة مواصلات الإمارات بالمركز الثالث.

اقرأ أيضا

"ورشتان" للتوعية بقانون "عمال الخدمة المساعدة"