الاتحاد

الإمارات

بحث تسويق منتجات أعضاء «وفود» في بلدية رأس الخيمة

(رأس الخيمة) - بحث 15 مواطنا ومواطنة من المشاركين في مبادرة “وفود” التي أطلقها برنامج سعود بن صقر القاسمي لدعم مشاريع الشباب، طرح وتسويق منتجات مشاريعهم في بلدية رأس الخيمة. جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر البلدية وحضره مديرها العام الدكتور محمد صقر الأصم، والدكتور نبيل الطريفي مدير برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب.
وثمن الدكتور الأصم دور البرنامج في دعم مشاريع الشباب المواطنين المتوسطة والصغيرة، للمساهمة في الحد من نسبة الباحثين عن عمل وتعزيز ثقافة المشاريع لدى الشباب من الجنسين.
واستعرض جهود بلدية رأس الخيمة الخدمية المقدمة لمختلف أفراد المجتمع في كافة مناطق الإمارة، داعيا المشاركين في المبادرة إلى المشاركة في المناقصات التي تطرحها البلدية، ومؤكدا على أهمية قيام الدوائر المحلية بدعم مشاريع الشباب، لتمكينهم من أداء دورهم الاقتصادي بفاعلية من خلال تسويق منتجاتهم. من جهتها قالت فتوح محمد بحلوك مسؤولة شؤون الأعضاء في البرنامج، إن إطلاق هذه المبادرة المستحدثة التي شرع برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب بتنفيذها مطلع العام الجاري، تأتي في سياق الشراكات الإستراتيجية التي وقعها البرنامج مع الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية والقطاع الخاص في رأس الخيمة.
وأشارت إلى أن البرنامج سينظم لأعضائه من أصحاب المشاريع زيارات لمختلف الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة لمتابعة وتشجيع إبرام عقود لتسويق منتجاتهم، منوهة إلى أن عدد أعضاء البرنامج يبلغ 80 عضوا وعضوة.

اقرأ أيضا