الاتحاد

دنيا

«ماجستي 125» .. يخت فخم جديد بديكورات داخلية صارخة

ماجستي 125 (المصدر جلف كرافت)

ماجستي 125 (المصدر جلف كرافت)

كشفت شركة “جلف كرافت” الإماراتية ذات الشهرة العالمية في بناء القوارب الفخمة، عن خططها في معرض دبي الدولي للقوارب 2010 الذي افتتح يوم الثلاثاء الماضي عن تفاصيل خصائص أحدث اليخوت الفخمة التي سيتمّ تصنيعها في مرساها في أم القيوين، وهو يحمل اسم ماجستي 125 وسيتمّ إطلاقه في وقت لاحق من هذه السنة. وستكشف جلف كرافت أيضاً عن ديكورات داخليّة وإصدارات جديدة لطرازاتها الأكثر شعبيّة، فتفتح صفحة جديدة في نموّ العلامة التجارية وتطوّرها.
كما عرضت “جلف كرافت” إصداراً جديداً من يختها “ماجستي 101”، بالإضافة إلى ديكور جديد لمركبها “ماجستي 63”. وتعكس الطرازات الجديدة توسّع قاعدة العملاء الدوليّين للشركة وقدرتها على تلبية متطلّبات العملاء المتنوّعين في أنحاء العالم.
وفي المؤتمر الصحفي السنوي للشركة عشيّة معرض دبي الدولي للقوارب، تحدّث الرئيس التنفيذي للشركة ناصر الشعالي قائلاً: “يتطلّع قطاع اليخوت والقوارب في أنحاء العالم إلى هذه المنطقة بحثاً عن علامات انتعاش في سوق الترفيه البحري. وعبر عرض باقة غنيّة من القوارب الصغيرة واليخوت على حدّ سواء من ضمن مجموعتنا الشاملة، فإنّنا لا نكتفي بتقديم شيء لكلّ عاشق مراكب فحسب بل نقدّم مؤشّراً أصيلاً حول الشرائح الأكثر نجاحاً في السوق”.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ جلف كرافت قدمت لأول مرّة التفاصيل المتعلقة بالخصائص الهندسية والميكانيكية للمركب “ماجستي 125”، والذي سيمثّل عند اكتمال العمل في تطويره بعد شهرين، معلماً أساسيّاً في الصناعة البحرية الإماراتية. وسيصبح هذا المركب أيضاً أكبر مركب في العالم يتمّ بناؤه بواسطة أحدث تقنيّات الألياف الزجاجيّة المصبوبة في الفراغ. وسيقدّم “ماجيستي 125” على متن سطوحه الأربعة التسهيلات والترتيبات عالية المستوى التي تتماشى مع مكانته الرائدة عالميّاً حيث يجد المبحرون عليه المساحات الداخليّة المفتوحة والفسيحة، ونظاماً سمعيّاً بصرياً مركزيّاً مدمجاً بالكامل، وجاكوزي على جسر العبور مع أسرّة شمسية ومقاعد عند المقدّمة، وخمس مقصورات بينها الجناح المميّز للمالك على السطح الرئيسي.
ويستطيع اليخت استضافة ما يزيد عن عشرة ضيوف في خمسة أجنحة، بالإضافة إلى طاقم مؤلّف من ثمانية بحّارة، ويوفّر مساحات خارجيّة فسيحة للترفيه والاسترخاء.
وقال إروين بامبس، مدير العمليّات في جلف كرافت: “بالنظر إلى أهمّية معرض دبي الدولي للقوارب على ساحة اليخوت العالمية، فإنّه يشكّل منبراً مناسباً لإطلاق التصاميم المتجدّدة ليخوتنا الأكثر شعبيّة ومعها يخت ماجيستي 125 الذي ننتظر إطلاقه التجاري في شهر مايو المقبل.
وتتيح لنا هذه التطوّرات مواصلة جذب القاعدة المتّسعة من مستهلكينا العالميّين وترسيخ ماركتنا باضطراد في بعض من أكثر أسواق اليخوت منافسة في العالم”.
وتواصل جلف كرافت تقليدها العريق في صدارة معرض دبي الدولي حيث ستعرض طرازات من كل من ماركاتها الثلاث. وفي قسم المارينا من المعرض، ستعوم بزهو سبعة يخوت من العلامة التجارية ماجيستس المرموقة التي تفخر بها الشركة.
وبالإضافة إلى يخوت ماجستي، ستستعرض جلف كرافت أيضاً ثلاثة طرازات من يخوت أوريكس وهي “أوبن 36” و”أوبن 40” وفلايبزيدج 46”.
وتستعرض مجموعة “سيلفركرافت” من جلف كرافت أربعة طرازات بينها اليخوت بطول 26 قدماً، و33 قدماً، و34 قدماً، و37 قدماً من مجموعتها “عابر البحار الرياضي” Sports Cr iser، وذلك في القسم الخارجي من معرض القوارب.

اقرأ أيضا