الاتحاد

الرياضي

37 هدفاً في الجولة الأولى لكأس البولو

الإمارات تجاوز عقبة الحبتور في كأس جمعية البولو (من المصدر)

الإمارات تجاوز عقبة الحبتور في كأس جمعية البولو (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

شهدت الجولة الأولى لبطولة كأس جمعية الإمارات وبنك أبوظبي التجاري للبولو في انطلاقتها أمس الأول على ملاعب منتجع ونادي ديزرت بالم غزارة في الأهداف وصلت بمجموعها في المباراتين إلى 37 هدفاً، وفاز فريق الإمارات على الحبتور بنتيجة 11 هدفاً مقابل 9 أهداف، وفي المباراة الثانية نجح فريق أبوظبي في تحقيق فوز عريض على بن دري بنتيجة 11 هدفاً مقابل 6 أهداف.
وتقام اليوم مباراة واحدة عند الرابعة عصراً تجمع الفريقين الجريحين لتعويض خسارتيهما في الجولة بين الحبتور وبن دري.
وقادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد فريق الإمارات لفوز مستحق على الحبتور بنتيجة 11-9، جاء الشوط الأول متعادلاً 2-2، وتقدم فريق الحبتور بنهاية الشوط الثاني 4/‏‏3، واستمر التقدم ليصل فريق الحبتور بنهاية الشوط الثالث 6-4.
واستعاد فريق الإمارات توازنه في الشوط الرابع وأمطر فريق الحبتور بأربعة أهداف مقابل هدف ليقلب موازين النتيجة لمصلحته 8/‏‏7، وشهد الشوط الخامس والختامي مزيداً من الإثارة في سعي الفريقين للفوز رغم التفوق لفريق الإمارات بتسجيله 3 أهداف مقابل هدفين منحت فريق الإمارات الفوز بنتيجة 11/‏‏9 في بداية مشواره بالبطولة.
وقاد فارس اليبهوني فريق أبوظبي لفوز عريض على فريق بن دري بنتيجة 11هدفاً مقابل 6 أهداف، وأظهر فريق أبوظبي تفوقاً ملحوظاً في الشوط الأول بإحرازه ثلاثية دون رد، وتحسن أداء فريق الحبتور بالشوط الثاني بتسجيله هدفين مقابل هدف لفريق أبوظبي 4/‏‏2، وعاد فريق أبوظبي بقوة في الشوط الثالث بتسجيله ثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق بن دري 7/‏‏3.
وعزز فريق أبوظبي تقدمه في الشوط الرابع بتسجيله 3 أهداف مقابل هدف لفريق بن دري ليصل بالنتيجة إلى 10/‏‏4، وشهد الشوط الخامس والأخير هدفين لفريق بن دري مقابل هدف لفريق أبوظبي الذي حقق الفوز الكبير 11/‏‏6 في بداية مشواره بالبطولة.

اقرأ أيضا

بيل والرحيل المحتوم